إلامَ يشير لك زوجك بتصرّفاته الغريبة؟

تاريخ النشر: 09/03/17 | 5:21

قد تُفاجأُ المرأة أحياناً بحبيبها وهو يرمقها بنظرة غريبة أو يشير إليها بيديه بطريقة غريبة لكنّها لا تفهم ما يحاول قوله فتُتابع ما تفعله أو تقوله ممّا قد يزعجه ويودي بهما الى المزيد من الخلافات.
إليك بعض الإشارات التي تثبت لك أنّ زوجك يحاول قول شيءٍ لك.

• النظرة الثاقبة
قد ينظر إليك الحبيب أحياناً بطريقة حادّة كما لو أنّه يحاول أن يأمرك بالسكوت أو أنّه غاضب منك ويقول لك إنّ الأمر لن يمضي على خير إن كنت قد اقترفت خطأً ما ولم تنتبهي أنّه ينفر من تصرّفك.

• الصمت
إذا كنتما أحياناً في مكان عامّ تتكلّمان في بعض الأمور وشعرت بأنّ زوجك كان يحاور الآخرين ثمّ توقّف عن طرح الأسئلة أو الإجابة فقد يكون السبب سؤالاً طرحته أنت وهو لا يريد أن يفكّر بك الآخرون بشكل خاطئ، لهذا السبب يسكت ويترك مجالاً للآخرين للتكلّم.

• الموقف الغريب
قد يتّخذ زوجك موقفاً من دون أن تدركي السبب، عليك إذاً أن تفهمي أنّه يحاول أن يُفهمك أمراً ما فتتغيّر تصرّفاته وتشعرين بأنّه حزن بعد أن كان يضحك مسروراً كأنّما يحاول إفهامك أنّه غضب منك ويحاول أن يجعلك تسكتين.

• الهروب
قد يهرب الزوج أحياناً من المنزل أو تشعر المرأة بأنّه يحاول تجنّبها ولكنّه في الحقيقة يحاول أن يُفهمها أنّه لا يريد أن يكون معها لأنّها اقترفت شيئاً خاطئاً ويريدها أن تصحّح خطأها.

• التردّد
إن كان الزوج يخفي عن المرأة بعض الأمور، تشعر هذه الأخيرة بأنّه يتردّد دائماً في إخبارها وهو يبدأ حديثه ثمّ يسكت. عليها إذاً أن تعرف أنّ ثمّة ما يجعله يخفي بعض الأمور.

اليك إذاً أبرز الإشارات التي تثبت لك أنّ زوجك يحاول أحياناً أن يثبت لك بعض الأمور بتصرّفاته وأن يقنعك ببعض المسائل الأخرى من دون أن يتكلّم خاصّة أمام الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة