المرايا..مساعدة في الديكور الأفضل

تاريخ النشر: 09/03/17 | 6:17

تعتبر المرآة مساعدة الديكور الأفضل لإضافة لمسات خاصة في ديكور بيتك، فيمكن أن تستعمليها بدل ورق الجدران على جزء من الحائط، كما يمكن إضافة برواز لها، أو إضافتها إلى بعض قطع الأثاث. فالمرآة يمكن أن تجعل غرفتك الضيقة تبدو أوسع. إليك بعض الأفكار لإستخدام المرآة في بيتك:
• لتجعلي الغرفة تبدو أكبر: في الغرف الصغيرة، وخصوصاً في الشقق الضيقة، تعتبر المرآة من أقل الأساليب كلفة لجعل الغرفة تبدو أكبر.ضعي مرآة كبيرة مواجهة للنافذة وستكتشفي التغيير في الغرفة. اوجربي إستخدام المرآة في المطبخ لتشاهدي نفسك وأنت تحضرين الطعام وستتشجعي أكثر لتغرمي في مطبخك.

• ضعي مرآة في الصالة: اختاري حائطاً أو طاولة جدارية مركزية وإبرزيها أكثر بإستخدام مرآة مع برواز مزخرف ، بهذا ستشعرين أن الغرفة أوسع وستضيف إنعكاساً جميلاً لكل الإكسسوارات المعروضة فوق الطاولة الجدارية.

• أضيفي الإثارة لممر طويل: إذا كان لديك ممر طويل في البيت، إجعليه مثيراً وفريداً، ورحبي بفكرة إستعمال عدة قطع من المرايا متوسطة الحجم على طريقة الـPuzzle، أو مجموعات من مرايا معلقة على حائط واحد من الممر. هذا سيساعد على إلهاء العين عن طول الممر وسيجعله أكثر تأثراً بالإضاءة.

• أضيئي مدخل منزلك: إضافة مرآة في المدخل سيكون فكرة جميلة لإستقبال ضيوفك، فهي تعكس الضوء وتفتح المدخل وتبديه أوسع، وتعطي فرصة لكل من يخرج من البيت بأن يتأكد من مظهره الخارجي.

هذه كانت بعض إستخدامات المرايا التي لا تنتهي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة