ورشة فن الطبخ للأمهات بأم الفحم

تاريخ النشر: 20/02/17 | 14:20

نظم مركز العائلة في ام الفحم ورشة في فنّ الطبخ العلاجي بحضور 35 أماً لأولاد من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقال العامل الاجتماعي اسعد جبارين – مدير مركز العائلة في ام الفحم – إن هذه الفعالية تمت بالتعاون والشراكة مع العاملة الاجتماعية منار تيسير من مدرسة الامل للتعليم الخاص والعاملة الاجتماعية سهاد اغبارية من مدرسة المجد للتعليم الخاص، فيما تمت الفعالية نفسها بإشراف الطاهية منال كرمان في مطعم (بيتي).
وأضاف أسعد جبارين: “إن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات ونشاطات كثيرة يقوم عليها مركز العائلة، والذي يقدم خدماته لأفراد عائلات ذوي الاحتياجات الخاصة، مثل الأب والأم والأخ والأخت وغيرهم من القرابة من الدرجة الاولى لذوي الاحتياجات الخاصة، وهي فعاليات تهدف لتدعيم وتمكين هذه العائلات ضمن عمل جماهيري وفردي، حيث تشمل هذه الفعاليات دورات قيادية للأهل وتحصيل الحقوق وأيام ترفيه ومتعة وغيرها من الدورات”.
وأكد اسعد جبارين أن الأمهات سررن جداً بفعالية الطهي وطالبن بالمزيد من هذه الفعاليات مستقبلاً. كما أن مركز العائلة يعمل حالياً على إعداد فرقة جوقة في الموسيقى لأشقاء أولاد ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف مشاركتهم في احتفالات ومناسبات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة