“يوم الحذرعلى الطرق” بالأهليّة أم الفحم

تاريخ النشر: 18/02/17 | 17:00

نظمت المدرسة “الأهليّة-عتيد” في ام الفحم تحت ارشاد الاستاذ شريف محاجنة، مركز التربية المرورية في المدرسة، برنامجا للحذر لصفوف العاشرة استمر لمدة يومين متواصلين. حيث تم استضافة مرشدين من “سينما درايف” عرضوا برنامج “نتعلم باسلوب مختلف” – وهو عبارة عن تجربة سينمائية، تتيح الفرصة امام الطلاب تجربة حالات قيادة خطرة، بواسطة استعمال تقنيات توضيح حديثة.
تخلل البرنامج: فعالية معلومات واستطلاع رأي عن طريق تصويت الطلاب بواسطة جهاز عن بعد، عرض فيلم بتقنية ثلاثي الابعاد عن تأثير شرب الكحول على القيادة الآمنة، نصائح لقيادة حذرة ومهنية وفيلم يحاول تفسير حوادث طرق تميز الشباب.
واضافة الى ذلك واستمرارا لفعاليات “الحذر على الطرق”، رتبت المدرسة في اليوم الثاني للبرنامج 6 محطات مختلفة عرضت امام طلاب الصفوف العاشرة، وتضمنت محاضرة عن آداب الطريق للشيخ اسامة اغبارية، عرض فيلم عن ايقاف المركبات من انتاج فرع الاعلام لمناقشته وتحليله مع الطلاب، استعراض مقابلات عن حوادث الطرق، محاضرة عن تأثير الكحول والسموم على القيادة قدمها واصف بيدس، قصة عن حوادث الطرق للسيدة هالة غانم، بالاضافة الى محطة السيارة المتقلبة للمرشد داوود كبها. كما وتم توزيع الورود ويافطات كتب عليها “سوق على مهلك ترجع سليم” على السائقين حرصا من طلاب المدرسة على سلامة السائقين وعابري السبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة