• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إنطلاق مشروع “براعم العلوم” بأم الفحم

    انطلقت جمعية براعم علوم في  ام الفحم  بالشراكه مع مركز العلوم والتكنولوجيا التخنو داع الواقع في جفعات اولجا  بمشروع حصري وخاص في الجمعيه, بعنوان التميز العلمي, وهو مشروع يضم مجموعه طلاب واحده فقط من الوسط العربي مع مجموعه واحده من الوسط اليهودي. خلال المشروع ينكشف الطلاب على اقسام عديده في مجال العلوم, كعلوم الكيمياء, الالكترونيكا, طباعه ثلاثية الابعاد وابعاد اجتماعيه اخرى. ويضم المشروع ايضا تجهيز مجموعة الطلاب لمسابقة المخترع الصغير التي يجريها التخنو داع سنويا.
    من خلال المشروع يطور الطالب قدرات اجتماعيه من خلال العمل مع طلاب من ثقافه اخرى وبلغه اخرى مع الحفاظ على ثقافتنا كما ويطور مهارات ذهنيه
    عديده من خلال البرنامج العلمي الغني الذي يتم تقديمه.يتم تمرير اللقاءات بساعات بعد الدوام, وتكون غالبية اللقاءات في التخنو داع بسفريه منظمه, ويتم تمرير بعض اللقاءات في براعم علوم . ويتم كل سنه تخصيص دعم لفرقه واحد فقط حيث يقوم الطلاب بالمساهمه بنسبه معينه من الرسوم, وقد تم اختيار 17 طالب من مدرسة اسكندر من ام الفحم من صفوف السوابع   لتمثيل المشروع لهذه السنه.  وتشكر ادارة الجمعيه الاستاذ خالد وليد مدير المدرسه على تعاونه لانجاح هذا المشروع والذي يحرص على ان يتلقى طلاب المدرسه افضل المشاريع التطويريه.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.