زيارة وفد من معهد ترمان لأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 16/02/17 | 17:51

بمبادرة من أ. تغريد قعدان تمّ تنظيم زيارة وفد من معهد ترمان – الجامعة العبرية لأكاديمية القاسمي، وذلك يوم الأحدالفائت شمل الوفد مجموعة من الباحثين والمدراء في معهد ترومان، وكان هدف الزيارة التعرف على مبنى أكاديمية القاسمي التنظيميّ المتميّز عن باقي المؤسسات الأكاديمية.
استقبل الوفد رئيس الأكاديمية البروفيسور بشار سعد مرحبا بالضيوف، وتحدّث عن إنجازات القاسمي البحثيّة والعلميّة وعن مسيرة القاسمي للنهوض بالمجتمع العربي ليصبح مُنتجا للعلم والمعرفة. تلاه عميد الطلبة، الدكتور عبد الله طربيه الذي رحّب بالضيوف وأطلعهم على مشاريع عمادة الطلبة والفعاليات الطلابيّة المختلفة. ومن ثمّ قدّم مدير العلاقات العامة، السيّد فادي قعدان، عرضا للمبنى التنظيمي للأكاديمية والذي ينسجم مع رؤية المؤسسة المستقبلية.
قامت بعده أ. هالة حبايب مستشارة رئيس الأكاديمية للنهوض بمكانة المرأة بتقديم فقرة حول مشاريع ونشاطات الأكاديمية التي تهدف لرفع مكانة المرأة في الأكاديمية، كما تضمّنت الزيارة لقاءً مع الطالبتين بهاء محاميد وتقوى مقالدة اللتان حصلتا على منحة ميبي للحديث عن تجربتهما خلالها. وفي نهاية الزيارة، قام الوفد بجولة في عدد من مراكز ووحدات الأكاديمية ، وقد عبّر الضيوف عن إعجابهم بما لمسوه من الأداء الأكاديمي والتنظيمي المتميّز للأكاديمية وكذلك حسن الحفاوة والضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة