زيارة وفد من القاسمي لمكاتب العفيفي بالناصرة

تاريخ النشر: 16/02/17 | 19:18

ضمن سعيها وراء توفير خدمات ذات جودة عالية ومتميزة، زار وفد من أكاديمية القاسمي مكاتب مجموعة العفيفي في الناصرة، وذلك يوم الاثنين الفائت.
ترأس الوفد البروفيسور بشار سعد، رئيس أكاديمية القاسمي، بمرافقة كل من الدكتور سمير مجادلة، مدير وحدة التطوّر المهني، الدكتورة مرام مصاروة، عميدة التربية، السيد محمد كتانة، نائب المدير العام، السيد فادي قعدان مدير دائرة العلاقات العامة والسيدة شيرين مصاروة ممثلة لجنة الموظفين في أكاديمية القاسمي.
خلال الزيارة تم التعرف على أعضاء هيئة الادارة العليا لمجموعة العفيفي، السيّد وليد العفيفي، رئيس قطاع المواصلات العامة واللوجيستيكا ورئيس جمعيّة الناصرة للثقافة والسياحة والسيّد عزمي عفيفي، مدير عام “نزارين تورز” ورئيس قسم السياحة والفندقة، بالإضافة الى أعضاء الإدارة، السيّد بدر عفيفي، السيّد جعفر عفيفي والسيّد عفيف عفيفي.
خلال الزيارة تم عرض خطة تعاونية مشتركة بين أكاديمية القاسمي ومجموعة العفيفي، والتي من شأنها تطوير ورفع مستوى الخدمات المميزة التي تقدمها أكاديمية القاسمي لطواقمها ولروّادها من الطلاب والزوار، والعمل الدائم على تقديم ما هو افضل على الصعيدين الأكاديمي والاداري.
في نهاية الزيارة تم اطلاع اعضاء وفد أكاديمية القاسمي على الشركات التي تضمّها مجموعة العفيفي والخدمات التي تقدمها للمجتمع العربي، وما هي رؤيتهم المستقبلية لرفع مستوى الخدمات في الوسط العربي. وقد أبدى الزوار إعجابهم حيث أكد البروفيسور بشار سعد في كلمته نيابة عن اعضاء وفد الأكاديمية تقديرهم ودعمهم لكل مشروع يصبو في تحسين المستوى الثقافي في المجتمع العربي سواء على الصعيد الاكاديمي او الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة