رئيس بلدية الطيرة يتفقد مبنى مدرسة الحنان

تاريخ النشر: 16/02/17 | 13:35

ضمن زياراته التي قام بها مؤخراً، عبّر رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن سعادته ورضاه إثر زيارته للمبنى الجديد الإضافي التابع لمدرسة الحنان للتعليم الخاص، والذي أفتتح مطلع هذا العام الدراسي 2016/2017 حيثُ اطلع على اخر التطورات المتعلّقة بتوسيع وتطوير المدرسة ومعاينة الوضع الحالي للمبنيين القديم والجديد. الجولة التي قام بها رئيس البلدية والتي تضمنت مدرسة الابتدائية العمرية ومبنى الروضات الجديدة، رافقهُ فيها وكيلهُ عضو البلدية السيد حسام سلطان، مهندس البلدية السيد بسام ناصر، والسيد عمر نجّار المستشار الهندسي ومدير المشاريع في بلدية الطيرة.
كان في استقبال رئيس البلدية عند وصوله لمدرسة الحنان، مديرتها المربيّة سناء فضيلي التي رافقت الوفد في أرجاء المبنى الجديد والقديم، وأطلعتهم على اخر التطورات التي تجري من اجل تطوير المدرسة، حيثُ تمّ التشاور حول العديد من الأمور منها اصلاح المنطقة بشكل سليم وآمن وبناء سور بين المبنيين، وقد قام الرئيس بجولة ميدانيّة شاهد فيها جميع الترميمات والتطورات التي أنجزت من بداية السنة الدراسية كترميم المطبخ ووحدات المراحيض في المبنى القديم، وطلاء جدران المدرسة جميعها، وشاهدوا أيضاً مركز العلوم الجديد بالمدرسة.
أيضاً جال رئيس البلدية في مدرسة الابتدائية العمرية بمرافقة مديرتها المربيّة ميسون قاسم حيثُ تجول في محيط القسم الجديد الذي يتمّ فيه انشاء ملعب رياضي، مُبدياً رضاه بالتغييرات الجذرية التي قلبت صورة المدرسة وجعلتها بحلّة حضارية متطورة تخدم التلاميذ بشكل أفضل وبأحدث الطرق وأعلى درجات الأمان. كما واستمع إلى شرح من مديرة المدرسة لمجمل التحسينات والتطورات داخل وخارج المدرسة والأشياء التي ينبغي توفيرها لتحقيق افضل مناخ تعليمي أمام التلاميذ. بعد ذلك توجه الرئيس إلى مبنى يضم ثلاث وحدات رياض الأطفال يتمّ العمل لوضع اللمسات الأخيرة عليه حيثُ استمع لشرح موسع من قبل مهندس البلدية والمستشار الهندسي للمراحل التي قطعها المشروع وكيفية تذليل العقبات في سبيل افتتاحه بالوقت المحدد.

من حارث عيسى – الطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة