اللجنه الشعبيه عرعره عاره في خيمة الاعتصام

تاريخ النشر: 16/02/17 | 6:17

في ظل استمرار الهجمه الشرسه والمتصاعده وتيرتها سياسيه الهدم والدمار التي تتبناه حكومة المستوطنين العنصرين، حيث تم توزيع عددا من أوامر الهدم الاداريه على اهلنا في حي المنصوره في عرعره ومناطق أخرى.وفي السياق نفسة تؤكد اللجنه الشعبيه وجماهير شعبنا في الداخل الفلسطيني على مواجهه هذه السياسيات الحمقاء عنصريه الطابع، إقصائيه المضمون، مشبعة بايدولوجيا التطرف والتهويد والسيطره على الارض, اننا موحدون ومتكاتفون جسداً واحداً امام هذا الظلم، عازمين على التصدي لهذه السياسيات حتى آخر رمق فينا ومهما كلف الامر، في معركه الدفاع عن البيت والمسكن، انها معركه وجوديه بامتياز.

حيث عقدت اللجنه الشعبية اجتماعا لها في الامس بحضور إعضاءها وشخصيات وطنيه واعتباريه وقانونيه تداولت آخر المستجدات في هذا الاطار وبحثت المسار القانوني والعمل الجماهيري والشعبي وخرجت بعدت قرارات يعلن عنها تباعا ووفقا للوضع الميداني لمواجهة هذه السياسيات الظالمه والمجحفه بحق شعبنا العربي في الداخل عامه ووادي عاره خاصه.

كما قامت اللجنه الشعبيه عقب الاجتماع بزياره خيمة الاعتصام بحي المنصورة والاطلاع عن كثب عن اخر التطورات واللقاء مع اصحاب البيوت المهدده بالهدم وتنسق الخطوات المستقبلية والتي تخدم القضية.
كما تدعو اللجنه الشعبية القيادات السياسية والأهلية واللجان الشعبيه المحليه المشاركه و مرافقه الاهل يوم الاربعاء القريب 15/2/17 الى محكمه الصلح في مدينه الخضيره الساعه 11:30صباحا والتواجد في باحات المحكمه دعما واسنادا لاصحاب البيوت الهدده بالهدم .
كما ندعو جماهيرنا الى التواصل وزياره خيمه الاعتصام في حي المنصوره في عرعره.
كما اقرت اللجنة الشعبية الى عقد اجتماع جماهيري حاشد في عرعره رفضا لهذه السياسيات الحمقاء من قبل المؤسسة الإسرائيلية وحكومه المستوطنيين العنصريين، حيث سيعلن عن موعده لاحقا.
كما تقرر العديد من البرامج والخطوات الاحتجاجيه التي سيعلن عنها ووفقا للتطورات الاحداث.

اننا نؤكد في اللجنه الشعبيه وانسجاما مع قرارات لجنة المتابعه واللجان الشعبيه المحليه في الداخل الفلسطيني رفضنا القاطع لهذه السياسيات الحكوميه العنصريه والتصدي لها بوحدة صف وعنفوان حتى اسقاط هذه السياسيات والتوجهات المؤسساتيه الهمجيه والعدائيه تجاه شعبنا وجماهيرنا في الداخل الفلسطيني.
التحيه كل التحيه لشعبنا واهلنا في وادي عاره وعرعره خاصه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة