• “سوق الحمضيّات” ببستان الرّياحين في عرعرة

    قامت المربيّات عرين الحاج ورامية كبها بتنظيم مشروع “سوق الحمضيّات” في بستان الرّياحين_ عرعرة، بالتعاون مع الأطفال وأهاليهم. حيث حضر السّوق أطفال البساتين والروضات وصفوف الأوائل المجاورة من مدرسة طه حسين.حضر السوق أيضًا، المسؤولة عن “جودة البيئة” ايلانا، مرشدة روضات التّربيه الخاصه ومعلمات الدمج ميسون عسلي ومدير قسم المعارف في مجلس عرعرة المحلي عبد السّلام يونس.وتميّز هذا المشروع بمحطات/دكاكين كلها من منتوجات الحمضيّات من إنتاج أطفال البستان وأهاليهم، حيث باع كل طفل من البستان في دكانه الخاص. هذا وقد أبدى الأهل، المربيّات والمسؤولين عن مدى إعجابهم بالمشروع وعن مدى تميّزه غير المسبوقين.
    وتشكر المربيّة عرين الحاج بحرارة وحب كل من الأهل الفعّالين الدّاعمين الأولين لنجاح هذا اليوم المميّز، المسؤولين والمربيات: جيهان أبو هلال عارضة (معلمة الدمج)، آمنة جمّال، أسماء يونس، فادية يونس ومديرة المدرسة الابتدائيّة سماهر أبو شرقيّة وجيهان مركزة الأوائل في المدرسة، على تعاونهم ومشاركتهم الفعّالة في هذا اليوم.

    التعليقات

    1. كان يوم شيق وناجح الحمد لله كلو بفضلك وبفضل ربنا معلمه عرين الله يسعدك ويقويكي لمشاريع لقدام

      1. شكرًا كثير للدعم واللطافة بالكلام 🙂 … كله توفيق من ربنا 🙂 … الحمد لله …
        عرين

    2. كل الاحترام كان يوم اكثر من رائع .
      مشكورة وبوركة جهودك عرين سررنا بالزيارة

      1. شكرًا كثير جيهان، لقبولكم الدعوة وتواجدكم، شرفتونا :* … إن شاء الله منلتقي بمشاريع إضافية قريبًا 🙂 …
        عرين

    3. مستوى راقي جدا وكان اروع من رائع ، باركك الله ايتها المربية العزيزة والناجحة جدا جدا عرين الحاج ورامية كبها . جهود مباركة وفعالية مميزة ، اروع ما يكون . احسنت ، احسنت ، والى الأمام يا احلى رياحين . الله يحماكم

      1. شكرًا كثير على الكلمات الراقية الدافئة الي بتزيدنا حماس لتقديم الأفضل دائمًا 🙂 …
        عرين

    4. كل الاحترام والتقدير للمربيات عرين وراميه كان يوم مميز وحلو كثير وكانت البسمه على وجوه كل من حضر هذا اليوم وهذا يدل على التخطيط والابداع والعمل والمجهود الكبير الذي بذلتموه بوركت جهودكن ودمتن خير لجميع اطفالنا

      1. أمون، غاليتنا، شكرًا لروحك الطيبة وعطائك ووجودك وبسمتك الي شجعتنا لهذا اليوم عزيزتي :* …
        دمتِ جارتي العزيزة الغالية الي بقدرش أبلش اليوم بدون شوفتها :* …
        عرين

    5. لقد سمعت الكثير الكثير من ردود الفعل ممن حضرن هذا اليوم المميز والراقي جدا جدا . فباركك الله معلمة عرين انت ورامية ، والى الأمام دائما على دروب النجاح والأعمال الراقية . كل الأحترام وبالتوفيق ان شاء الله . الله يحماك عرين انت ورامية.

      1. الحمد لله، فخر وشرف إلنا 🙂 … شكرًا كثير للكلمات الدافئة 🙂 … الله يقوينا دائمًا لتقديم الأفضل لأطفالنا 🙂 …
        عرين

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.