إعتقال زوجين مقدسيين مشتبهين بإدارة محل دعارة

تاريخ النشر: 05/02/17 | 11:07

عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”بسياق مواصلة الشرطة في نشاطاتها الرامية الى تعزيز مستوى الحياة الشريفة اللائقة عند كافة مواطنيها تم مؤخرا في مركز مدينة القدس مداهمة وتفتيش شقة سكنية واسعة تخللها ضبط زوجين , مشتبة عربي الاصل وزوجتة , بادارة محل للدعارة والبغاء مع تشغيلهما 15 مشتبهة بالزنا بأجر هناك , بنات هوى , تم تجنيدهن من شتى الاوساط المجتمعية .
اضف, تم ضبط اكثر من نحو 100 الف شاقل نقدا حصاد وعلى ما يبدو العمل في الفاحشة والزنا بالمحل هناك وكذلك تم ضبط عشرات الاف الشواقل بعملات اجنبية مختلفة وذلك خلال مداهمة وتفتيش منزل المشتبهين المركزيين, القاطنين باحد الاحياء في شمال القدس وغيرها من النقود والهواتف النقالة ودفتر يوميات تم ضبطهم في محل “بيت الدعارة ” الكائن داخل بناية سكنية حاشدة بالسكان .
هذا وتم لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبة المركزي وزوجتة المشتبهة على ذمة التحقيقات الجارية بينما تم اطلاق سراح فتيات الهوى اللواتي تم ضبطهن متلبسات هناك بشروط مقيدة مناسبة.
مع العلم على انة ووفقا لمادة التحقيقات والتحريات اعتاد الزوجين المشتبهين المركزيين منذ نحو العام العمل على اصطياد الشابات وتجنيدهن وحثهن على العمل في مجال الجنس والكسب في مجال الدعارة معتمدين اساليب مختلفة لاقناعهن تضمنت رفع اعلانات تحت مسميات مختلفة عبر صفحات مواقع اجتماعية مختلفة بالانترنت وغيرها والتحقيقات جارية.
وسط توقيع قائد شرطة القدس امر اغلاق اداري للشقة السكنية ،بيت الدعارة ، مدة 30 يوما والاجراءات القانونية القضائية في هذا الصدد, ايضا ,ما زالت جارية”.

a3tkalbukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة