بيان رئيس مجلس طلعة عارة حول البيت المهدد بالهدم

تاريخ النشر: 05/02/17 | 10:12

قال رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية أنه :” فور معرفتنا بأمر الهدم الإداري بحق منزل المواطن أحمد سعيد اغبارية من قرية مشيرفة، بدأنا بالتحرك المكثف على مختلف المسارات والتواصل مع الجهات المسؤولة، لمتابعة حيثيات هذا الملف بهدف تجميد الأمر الإداري للهدم ” .

واضاف رئيس المجلس المحلي : ” أننا اذ ننظر بعين القلق والخطورة لهذا الاجراء الصادر من لجنة التنظيم اللوائية في حيفا، لا سيما أن مداولات كانت تجري حول المنزل المذكور في لجنة التنظيم المحلية – وادي عارة، حيث كان من المقرر أن تكون هناك جلسة بخصوص المنزل في شهر حزيران القادم، الاّ أن لجنة التنظيم اللوائية إرتأت وبشكل مريب تسليم أمر الهدم الإداري لصاحب المنزل قبل يومين “.
وتابع رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية :” لا شك أن ما نشهده في الآونة الاخيرة من تصعيد طال هدم عشرات البيوت في الوسط العربي بحجة ” البناء غير المرخص”، الى جانب أوامر الهدم الجديدة، انما تندرج في خضم سلسلة ممارسات تقوم بها المؤسسة الإسرائيلية تستهدف التضييق على أهلنا في مجالات الارض، التخطيط والبناء “.
واختتم اغبارية حديثه : ” وازاء هذه الاجراءات، لا بد من استدعاء وقفة موحدة لجماهيرنا وقيادتها، الى جانب استنفار مختلف الوسائل القانونية والتخطيطية والشعبية لإبعاد شبح الهدم الذي يتربص بهذه البيوت “.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة