منتجع جيد ماونتن

تاريخ النشر: 25/02/17 | 0:45

جيد ماونتن ريزورت هو منتجع فاخر ، يقع على أحد التلال مع الحافة السلسة التي تختفي في المحيط . هذا المنتجع الرائع ، جاء من تصميم مبتكر للتكامل مع الطبيعة وهو حلم رومانسي للكثير من الزوار ولمحبي الجمال والهدوء .
يوفر جيد ماونتن ريزورت للعديد من الإطلالات الخلابة ، بالإضافة إلى تقدمه للأطعمة المميزة مع المناظر الخلابة . هناك حمام السباحة الذي يعكس تغييراً للألوان من السماء مع أصوات الموسيقى الهادئة التي تضفي أجواء الاسترخاء . يقدم جيد ماونتن ريزورت لشرفة ذات بقعة رومانسية لمشاهدة غروب الشمس أو للتحديق في النجوم . يمكنك أيضا تناول العشاء في أي من المطاعم المجاورة والمباشرة على اثنين من الشواطئ الجميلة .
غرف المنتجع فاخرة ، كما انها تضم الأجنحة الفريدة من نوعها ، والتي تحتوي على سرير واحد وغرفة معيشة وحمام ودش مع إطلالة ساحرة . يمكن لجميع الزوار الإستمتاع بالطبيعة الخلابة ، دون أي تدخلات من الهواتف والإذاعة والتلفزيون ، حيث يمكنك التمتع بالهدوء وأصوات الطبيعة فقط مع أصوات العصافير ومشاهدة الطيور الطنانة بين الزهور الاستوائية .
يقدم كل جناح لخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ، مع احتواء الأجنحة على الجاكوزي الكبير ، مع بعض الأجنحة الأخرى التي تقدم حمامات السباحة الجميلة .
كل غرفة تضم واحد سرير كبير ، حمام مع دش ، ميني بار ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي ، ثلاجة صغيرة ، مرافق الشاي والقهوة ، مع خدمة الغرفة على مدار 24 ساعة . تبلغ مساحة العرفة لنحو 153م2 .
سانت لوسيا – جيد ماونتن ريزورت
صاحب هذا المنتجع الرائع أراد خلق “الوفرة” فيالإطلالات الطبيعية الساحرة داخل المنتجع ، وهي هادئة لإطلالة جبل اليشم او جيد ماونتن . ويعرف هذا المنتجع بحمامات السباحة التي ليس لها نهاية ، وكجزء لا يتجزأ من كل غرفة . يمكن للزوار الذهاب إلى منتجع صحي ، الشاطئ للمشاركة في الأنشطة المختلفة ، مثل الغطس وركوب الدراجات والقوارب وأكثر من ذلك . هذا المنتجع ، فريد من نوعه في تصميمه.

7

6

5

4

3

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة