مدينة فتيحة

تاريخ النشر: 26/02/17 | 0:00

السفر الي تركيا ومنها إلى مدينة فتيحة لمشاهدة الطبيعة الخلابة.
مدينة فتيحة تعتبر واحدة من اهم الوجهات السياحية الأكثر شهرة في تركيا، وتجذب الآلاف من الزوار خلال موسم الصيف من كل عام، تتضمن المدينة مشاهد مذهلة بالإضافة إلى المناخ والضيافة والشواطئ والمحلات التجارية والأسواق والمطاعم. عندما تصل فتحية، لابد أنك ستقوم بواحدة من هذه الرحلات على متن أحد القوارب ذات الطابقين ،
أما إن كنت من محبي الحيوانات البحرية، فيمكنك الجلوس في القسم السفلي من القارب والاستمتاع بشرب القهوه أو إحدى المشروبات الباردة، بينما تحيط بك الدلافين والأسماك الطائرة والسلاحف البحرية.
و تقع مدينة فتحية فى منطقة بحر إيجه على سفح جبال طوروس وتتميز بطبيعتها الساحرة وهدوئها الرائع .
تتمتع مدينة فتحية أجمل المدن السياحية فى سياحة تركيا بالتنوع الطبيعى والمناخى فيها بالاضافة الى توافر الشواطىء السياحية الخلابة التى تمكن السياح من ممارسة كافة الانشطة البحرية كالصيد والغوص حيث ينتشر بالمدينة اكثر من 12 خليج اهمها خليج وجزيرة دوكيارد،جزيرة وخليج غوون،خليج سامانليك، وخليج أولودينيز والبحيرة الزرقاء.
هذا بالاضافة الى شهرة المدينة بوجود بعض الاماكن الاثرية والتاريخية فهى عرفت بأسم مدينة الكهنة ، وينتشر بالمدينة مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة التى توفر للسياح إقامة مميزة وفاخرة , فهى مدينة ساحرة تستحق زيارتك لتستمتع فيها.
اليكم مجموعة من اروع الصور في مدينة فتيحة :-

5

4

8

3

7

6

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة