الهيئة 302 تشارك بإطلاق التعداد السكاني للفلسطينيين في لبنان

تاريخ النشر: 04/02/17 | 6:40

تلبية لدعوة من “لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني” وبحضور رئيس الحكومة اللبنانية سعد الدين الحريري ومعالي الوزير السابق الدكتور حسن منيمنة رئيس لجنة الحوار، ولفيف من الوزراء والنواب والسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي، ومنظمات أمم متحدة ووكالة الأونروا والفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني… شارك وفد من “الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين” بإطلاق التعداد السكاني للاجئين الفلسطينيين في لبنان من السرايا الحكومي وذلك يوم الخميس 2/2/2017.

وقد مثًل “الهيئة 302” كل من المدير العام علي هويدي ومحمد زيدان وعماد حسن. تحدث في اللقاء كل من رئيس الحكومة ورئيس لجنة الحوار ورئيسة مركز الإحصاء الفلسطيني الوزيرة علا عوض، ورئيسة مركز الإحصاء اللبناني الدكتورة مرال توتليان تناولوا أهمية تعداد اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لتحسين أوضاعهم الإنسانية على قاعدة رفض التوطين والتمسك بحق العودة..

وفي نهاية اللقاء سلًم هويدي لرئيس الحكومة سعد الحريري نسخة من ملف الندوة الدولية التي أقامتها “الهيئة 302” بالتعاون مع “تجمع المؤسسات اﻷهلية في صيدا” بتاريخ 6-12-2016 بمناسبة مرور 67 سنة على تأسيس وكالة الأونروا بعنوان “أوضاع اللاجئين الفلسطينيين داخل وخارج مناطق عمليات الاونروا وتم فيها تقديم 12 ورقة عمل متخصصة، كما سلًم نسخ لكل من الوزيرة علا وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور.

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة