زيارة وفد مجلس الشباب لمخيم الطلائع بأريحا

تاريخ النشر: 26/01/17 | 9:07

قام وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة تفقدية لمخيم طلائع الغد الشتوي الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني تحت رعايته وإشرافه للاضطلاع على سير فعاليات المخيم .
حيث كان في استقبالهم كلا من صلاح السمهوري مدير مركز واصل والمشرف على المخيم ومهند أبو رحمة مركز الأنشطة بالمخيم وكلا من حنين عماش و وئام السمهوري ومحمد أبو دية ، حيث ضم الوفد كلا السيدة أماني عاصي مدير عام الطفولة و الطلائع والأخ أمير صبيحات دائرة الطفولة والطلائع و إيناس حمدان المدير الإداري في المجلس الأعلى للشباب والرياضة و مروة سمحات من دائرة المؤسسات الشبابية و سامر قطيط من دائرة الإعلام والتواصل الجماهيري ومحمد الزبيدي من الشؤون الشبابية .
قدم المشاركين في المخيم عدة فقرات من الدبكة الشعبية للأشبال والفتيات وكما قامت المشاركة لقاء عماش بغناء أغنية راب ومسابقات وإشغال يدوية نالت إعجابهم ، كما قام كلا من السيد أمير صبيحات ومحمد الزبيدي بتنفيذ فعاليات مع المشاركين.
كما عقد لقاء تقيمي بين الوفد و إدارة المخيم ومرشدين المخيم مبديين إعجابهم على برنامج وفعاليات المخيم كما استمعوا لتقيمهم للمشاركين في المخيم ومدى الاستفادة منه.
في كلمة السيدة أماني عاصي مدير عام الطفولة و الطلائع بتقديم الشكر لإدارة ومرشدي ومشاركي المخيم على حسن استقبالهم وتفاعلهم في النقاش الذي دار بينهم وبين طاقم المجلس مؤكدة على استعدادها على التواصل وتقديم كل الدعم والمساند لهم مع إبداء بعض الملاحظات التوجيهية .
في ختام الزيارة تقدم صلاح السمهوري مدير مركز واصل والمشرف على المخيم بتقديم الشكر لهم وللمجلس الأعلى على تعاونهم ودعمهم المتواصل للأنشطة وفعاليات الطفولة والطلائع التي ينظمها مركز واصل مطالبا منهم مزيد من الدعم والمساندة للمؤسسات الشبابية في المحافظة .
1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة