بيت الأجداد بأريحا يستضيف مخيم الطلائع

تاريخ النشر: 25/01/17 | 0:08

قام المشاركون في مخيم طلائع الغد الشتوي الذي يشارك فيه 45 من الطلائع من كلا الجنسين الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني تحت رعاية وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة إلى بيت الاجداد الذي يأتي ضمن فعاليات المخيم .
كما تزامنت هذه الزيارة مع زيارة تفقدية لعطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني والسيدة أم جواد مسؤولة المساعدات في مكتب الرئاسة ، حيث بارك عطوفته هذه المبادرة لزيارة بيت الاجداد مبديا استعداده لدعم أي نشاط شبابي في المحافظة وتمنى لهم التوفيق في الزيارة .
كان باستقبالهم كلا من السيد محمد بشارات مدير بيت الأجداد والسيد عدنان حماد مسؤول الأنشطة في بيت الأجداد والأخت هدى كعابنة منسقة الأنشطة وطاقم الإدارة والموظفين قدم السيد بشارات بإلقاء كلمة ترحيبية بالمشاركين مؤكدا على ان إدارة البيت على استعداد لاستقبال أي وفد يرغب بزيارة البيت والاضطلاع على أوضاعهم ، كما أوصى الشباب والشابات بالحرص على العلاقات الطيبة مع الأهل .
حيث قام المشاركون بتنفيذ عدة انشطة ترفيهية للنزلاء حيث تم تقديم عروض للدبكة الشعبية
( فرقة نبض الحرية للفتيات ) و(فرقة أشبال الحرية) التابعتين لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني والعاب حركية تتناسب مع النزلاء والرسم لرسم البسمة والسرور في قلوب النزلاء كما ألقت الطليعية لقاء عماش اغنية راب في هذه الفعالية ، كما تم تقديم الهدايا العينية الرمزية للنزلاء.
كما دارت أحاديث بين الطلائع والمسنين حول حياتهم مشاكلهم ومعاناتهم لبعدهم عن عائلاتهم موصين المشاركين الاهتمام بإبائهم وأمهاتهم .
قدم النزلاء في بيت الاجداد عدة أغاني و كلمات ترحيبيه بالمشاركين بالمخيم الشتوي شاكرين لهم هذه أللفتة الجميلة منهم ومن القائمين على المخيم.
يشرف على تنفيذ هذه الفعاليات وكوادر مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي مهند أبو رحمة و حنين عماش و وئام السمهوري و سماح وهدان و بإشراف مدير مركز واصل لتنمية الشباب صلاح السمهوري .
في الختام قدم المشرف على المخيم صلاح السمهوري بتقديم الشكر للطاقم الادارى في المؤسسة على حسن استقبالهم لمخيم طلائع الغد الشتوي كما شكرهم على جهودهم الذي يبذلونها في رعاية المسنين .

aa-1

aa-2

aa-3

aa-4

aa-5

aa-6

aa-7

aa-8

aa-9

aa-10

aa-11

aa-12

aa-13

aa-14

aa-15

aa-16

aa-17

aa-18

aa-19

aa-20

aa-21

aa-22

aa-23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة