زيارة النائبة كورن لبلدة البياضة

تاريخ النشر: 25/01/17 | 1:25

حلت ظهر الاحد النائبة في الكنيست السيدة نوريت كورن مع وفد مرافق ضيوفا في قرية البياضة احدى قرى طلعة عارة , وقد استقبلها مجموعة من الناشطين في حديقة منزل السيد خالد ابراهيم جبارين.
هذا وعقدت جلسة عمل ادارها عضو مجلس طلعة عارة السيد بهجت توفيق جبارين طرح فيها قضايا متنوعة منها التخطيط الهيكلي والتعقيدات التي تمليها الخارطة الهيكلية والصعوبات التي يواجهها السكان للحصول على تراخيص البناء , قضايا التعليم وتطويره باقامة مدرسة تكنولوجية في قرى طلعة عارة ليتسنى للطلاب اتباع مسارات عليمية في مجال الصناعة والتصنيع , اقامة مبنى لمركز جماهيري في القرية وتفعيله لرفع مستوى الثقافة والفنون في القرية .
هذا وطرحت العديد من الاسئلة للضيفة حول امكانية التاثير لدى الوزارة المعنية لاصدار تاشيرات لربط المنازل الغير مرخصة بشبكة الكهرباء القطرية , وايضا موضوع معاناة المعليمين والمعلمات من قرى طلعة عارة الذين يعملون في سلك التربية والتعليم في النقب وتسهيل استيعابهم في مناطق سكناهم .
هذا ووعدت النائبة كورن بان تستعمل كل امكانيات مكانتها في الكنيست والوزارة لمساعدة اهالي البياضة في حل مشاكلهم المتعلقة بالسلطة الحكومية وقالت سنستمر في التواصل بيني وبينكم وساتابع حل قضاياكم بكل الامكانيات المتاحة لدي من خلال موقعي السياسي .

1

2

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة