إختتام مخيمات المركز الجماهيري بأم الفحم

تاريخ النشر: 30/07/11 | 5:39

إختتم المركز الجماهيري في أم الفحم أمس الخميس فعاليات المخيم الصيفي الذي إنطلق قبل ثلاثة أسابيع في خمسة مراكز ثقافية تابعة للمركز الجماهيري بمشاركة   أكثر من 1000 مشارك من المدينة.

وإشتمل المخيم على الكثير من الفعاليات المتنوعة داخل المركز الجماهيري والمراكز الثقافية وخارجها, حيث هدفت هذه الفعاليات إلى إدخال المتعة والسرور والترفيه للطلاب المشاركين إضافة إلى إدخال المفاهيم التربوية والسلوكية لهم عبر النشاطات التي قام بها الطلاب.

وقد تخلل برنامج المخيم عدد من الرحلات منها رحلتين إلى مدينة الملاهي -سوبر لاند- ومتنزه الماء -شفاييم-, وعدد من رحلات السباحة لمتنزه الواحة, ومتنزه الأحلام.  كما وشارك الطلاب في يوم رياضي مميز أقيم لكل حي على حدة, بالإضافة إلى”يوم مرح” لكافة الطلاب في إستاد “السلام” أم الفحم تم تخصيصه للألعاب المطاطية المنتفخة. وقام مشرفوا وحدة الفنون بتقديم ورشات فنون لكل مجموعة طلابية إشتملت على فعاليات في مجال الفنون مثل الرسم على الزجاج وصناعة الشموع حيث قام كل طالب بصنع منتج خاص به, والرسم الحر والموسيقى الحركية إضافة إلى مهرجين قاموا بتقديم فقرات ترفيهية حظيت بإعجاب الطلاب.

هذا وقد أشرف على متابعة المخيمات عدد من المركزين, حيث قام المربي أحمد يوسف جبارين بالإشراف على المخيم في مدرسة الخيام الإبتدائية, وفي مدرسة الزهراء اشرف المربي  محمد حسين محاميد, وفي مخيم نادي الشاغور اشرف المربي مصطفى أسعد عزام جبارين , وفي مخيم حي عين إبراهيم  اشرفت المربية ليلى أبو شقرة, وفي مدرسة المتنبي اشرف المربي باسم محاميد.

من جانبه بيّن مدير المركز الجماهيري السيد محمد صالح إغبارية أن إدارة المركز كثفت جهودها من أجل توفير كافة النشاطات والتنويع فيها من أجل إدخال البهجة والفائدة معا لكافة الطلاب, وأضاف: “في كل عام يتزايد الإقبال في المشاركة بالمخيمات الصيفية التي يشرف عليها المركز الجماهيري في أحياء المدينة وهذا يدل على الثقة التي يمنحها الأهالي والطلاب للمركز, لما يتميز به من نشاطات نوعية ومتعددة بالإضافة إلى التكلفة الرمزية التي في متناول كل رب أسرة خاصة أن مدة المخيم إستمرت ثلاثة أسابيع متتالية من الترفيه والمرح والفائدة وحظيت بدعم بلدية أم الفحم”.

آمنة جلبوني.

DSCF5533

DSCF5541

DSCF5554

DSCF5579

DSCF5591

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة