الحكيم كفرقرع تتميز بمشروع التربية البيئية

تاريخ النشر: 19/01/17 | 10:53

تتميز إبتدائية الحكيم في كفرقرع بنشاطاتها وبرامجها المتنوعة منها دمج موضوع التربية البيئية والقيم الخاصة في منهاجها التربوي ومن ضمن هذه البرامج العمل على “دفيئة زراعية” التي تم تجديدها لهذا العام من قبل طاقم مهني في هذا المجال وعلى راسهم الاستاذ وجدي بيدس معلم الزراعة.

وقال المربي وجدي واصف بيدس مركز مشروع “دفيئة زراعية” الى ان الدفيئة تهدف الى رفع الوعي عند طلاب المدرسة وتعليمهم موضوع الزراعة بكل أنواعه، الذي اصبح احد العلوم التي تختص بها المعاهد العليا في البلاد.

يشار ان مشروع الدفيئة المدرسية يُفعل للسنة الثالثة على التوالي ويحظى بدعم كبير من الناحية المادية والمرافقة المهنية من قبل السيد نضال عثامنة والسيد عبد اللطيف مصاروة ومشاركه فعالة لمديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة ومربيين ومربيات الصفوف من الناحية التربوية والتعليمية.

wajdii-baydas-1

wajdii-baydas-2

wajdii-baydas-3

wajdii-baydas-4

wajdii-baydas-5

wajdii-baydas-6

تعليق واحد

  1. رائع جدا بس ملاحظه صغيره لو سمحتم بالنسبه لموضوع التبرعات للمدارس نحن لسنا ضد هاد الاشي بس يا ريت بدون تحديد المبلغ هيك بتسماش تبرع . التبرع يعني شو الواحد بطلع من نفسه او الا بقدر عليه يا ريت بلاش الاحراجات وخاصة للطلاب في عائلات صعب شوي عليها وخلو التبرع حسب مقدرة الشخص وبارك الله فيكم وشكرا ارجو النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة