شهادة د.ليلى غنام بحق جامعة جنين

تاريخ النشر: 18/01/17 | 0:49

قالت عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام: “ان الجامعة العربية الامريكية في جنين ورام الله، هي صرح علمي نموذجي يضم العديد من التخصصات الفريدة والمتميزة والجديدة على فلسطين، سواء في البكالوريوس او الماجستير، وان هذا من شأنه ان يعطي دفعة كبيرة للسوق المحلي لسد الاحتياجات المتزايدة والمتسارعة في ظل التطور التكنولوجي والعلمي الهائل في مختلف المجالات الحيوية”.

وأضافت، انا فخورة بالجامعة العربية الامريكية التي استطاعت ان تخط لنفسها طريقا مكملا لمثيلاتها من الجامعات الفلسطينية ليشكلا معا مصنعا لصقل الأجيال الشابة في العديد من التخصصات، ليأخذوا موقعهم الرائد في خدمة شعبهم، وبناء دولتهم المستقلة بعد تخرجهم من الجامعات.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور غنام لمقر الجامعة العربية الامريكية في رام الله للاطلاع عليه وبحث تعزيز التعاون، حيث كان باستقبالها رئيس الجامعة العربية الامريكية المؤسس المستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة الأستاذ الدكتور وليد ديب، وعضو مجلس الإدارة السيد اسيد عصفور، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، والمدير الإداري لموقع الجامعة في رام الله الأستاذ محمد سباعنة، والمهندس براء عصفور.

وخلال الزيارة رحب الأستاذ الدكتور ديب بعطوفة الدكتورة غنام قائلا : “نحن في الجامعة العربية الامريكية نعتز بهذه الزيارة، وبهذه الشهادة التي نفخر بها، والتي جاءت من سيدة شجاعة وحكيمة تولت منصبا مهما وكانت مثالا في العطاء والمحبة والتضحية من اجل فلسطين وشعبها”، كما قدم لها شرحا مفصلا عن الجامعة في جنين ورام الله وبرامجها الاكاديمية في البكالوريوس والماجستير وشراكاتها الدولية مع العديد من الجامعات العالمية، وخططها الدائمة نحو بناء صرح علمي يضاهي العالمية من خلال التركيز على الجودة التعليمية ونقل العلوم المتقدمة الى فلسطين من خلال تجارب الشراكات مع الجامعات الدولية.

ومن جانبها اشادت الدكتورة غنام بموقع الجامعة في رام الله وأوضحت ان وجود هذا الصرح الجديد هو اضافة لمحافظة رام الله والبيرة بشكل خاص ولفلسطين بشكل عام، وتحدثت عن الإمكانيات المتوفرة فيه لخدمة المسيرة التعليمية وتقديم أفضل العلوم للطلبة من خلال استحداث التخصصات الاستراتيجية والنوعية، وأكدت حرصها الدائم على تعزيز الشراكة القائمة مع الجامعة من خلال تنفيذ العديد من البرامج المشتركة سواء كانت ثقافية او علمية وتبادل الخبرات.

وخلال الزيارة اطلعت الدكتورة غنام على فيلم تعريفي عن الجامعة من حيث النشأة والكليات والاهداف والتخصصات ونوعية الطلبة والبرامج الاكاديمية في الماجستير.

وقام الأستاذ الدكتور ديب بتكريم الدكتورة غنام بدرع الجامعة تقديرا لها ولدورها الريادي في تعزيز مكانة فلسطين والنهوض بمحافظة رام الله والبيرة.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة