دنيا سمير غانم تدعم زوجها بإنطلاق برنامجه الجديد

تاريخ النشر: 22/01/17 | 5:10

بدأ اليوم عرض أولى حلقات البرنامج الصباحي “8 الصبح” والمذاع عبر قناة “dmc” والتي انطللق بثها مساء السبت 14 يناير الجاري.
البرنامج يقدمة الإعلامي رامي رضوان في عودته إلى الشاشات من جديد بعد فترة غياب، ولذلك حرصت زوجته الممثلة دنيا سمير غانم على دعمه وتمنت له التوفيق والنجاح.
ونشرت دنيا عبر حسابها في موقع الصور Instagram الصورة الدعائية لرامي للإعلان عن البرنامج وكتبت تعليقا عليها:” ربنا يوفقك يا حبيبي”.
واحتفل عدد من المسئولين بقناة dmc الجديدة بإطلاقها مساء السبت 14 يناير في أحد الفنادق الكبرى.
وحضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل ليلى علوي ويسرا وإيناس الدغيدي وريهام عبد الغفور ورجاء الجداوي ونجوى فؤاد وهبة الأباصيري وفراس سعيد وخالد الصاوي ومحمد محمود عبد العزيز.
وتضم قناة DMC، عددا كبيرا من النجوم والأسماء اللامعة في سماء الفن والإعلام، مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تقدم برنامج “شيري ستوديو”، بيومي فؤاد وبرنامجه “بيومي أفندي”، سالي شاهين وبرنامج “ده كلام”، غادة عادل مع برنامج “تع اشرب شاي”، وأشرف عبد الباقي، وغيرهم العديد من البرامج الترفيهية والمنوعة، بالإضافة إلى برامج التوك شو والبرامج الحوارية والتغطيات الإخبارية والبرامج الدينية، كما تعرض قناة dmc أيضا عددا من المسلسلات الدرامية الجديدة والحصرية عبر شاشتها الجديدة.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة