أوبتينايس تفاجئ مدرائها بسيارة هديّة

تاريخ النشر: 15/01/17 | 13:55

فاجأت شبكة أوبتينايس كلّ من أخصائيّي البصر إسلام حسينية مدير فرع باقة الغربية المركز، ويوسف أبو العسل مدير فرع الناصرة، بهديّة عبارة عن سيارة، وذلك إعراباً من الشركة على جهودهما المتواصلة وإخلاصهما في العمل، والذي أثمر عن تحقيق الإنجاز والوصول واجتياز الهدف الذي كانت قد حددته الشركة لكل الفروع.
اسلام حسينية قال: أنّ هذه المفاجأة ما هي إلاّ إشارة في تفاني عمل إدارة الشركة تجاه موظفيها، وكانت مفاجأة حقيقية إيفاءً بتقدير مدراء للموظفين، حقيقة أنّنا في شبكة أوبتينايس نشعر بأننا اسرة واحدة متماسكة وليست مجرّد مكان عمل، وهناك دعم كبير من قبل الإدارة وأصحاب الشركة لنا كموظفين من أجل اداء عملنا على أكمل وجه.
وفي ختام حديثه وجه كلمات الشكر والعرفان لمدير الفروع أيمن مواسي، ولكل من الأخوان مصطفى ولؤي دقة على هذه المفاجأة والهدية التي تدلّ على الثقة الكبيرة التي منحت له، ووعد الاستمرار في البقاء عند حسن الظن به.
يوسف أبو العسل يقول: لقد شعرت بسعادة حقيقية اثناء استلام هذه الهدية التي جاءت تقديراً من قبل إدارة الشبكة لنا كمدراء فروع حققنا إنجازاً ووصلنا إلى أهدافنا السنوية، ونلاحظ منذ بداية عملنا أنّ الإدارة تدعم وتقدّر الجهود. ولم يتبقّ لي إلّا ان اتوجه بالشكر الجزيل للسيد أيمن مواسي المدير المباشر ومدير الفروع، والأخوان أيمن ومصطفى دقّة اصحاب الشركة وإدارتهما الحكيمة.
أيمن مواسي مدير فروع أوبتينايس يقول: يسعدني أن أتقدّم باحرّ التهاني والتبريكات لهؤلاء الموظفين الاكفاء الذين وصولوا إلى اهدافهم السنوية التي كانت قد وضعت نصب أعينهم، وعملوا واجتهدوا وثابروا إلى أن وصلوا إلى إنجاز حقيقي تفخر وتعتز به الشركة. وهذه الهدية جاءت كتقدير مناّ على أدائهم الرائع والمتواصل والمتفان في تحقيق رؤية الشركة على جميع الاصعدة. وهذا التقدير له أثر مباشر في التأثير على مستوى الخدمات التي تقدّم لجمهور موظفينا في جميع الفروع دون تمييز. إذ نعتبر موظفين شركاء في كلّ إنجاز.

0015

007

000

001

002

003

004

005

006

008

009

0010

0012

0013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة