ملكة الغناء الشرقي رونا غال تحتل كفرقرع

تاريخ النشر: 30/07/11 | 1:11

قامت المغنية الاسرائيلية المعروفة رونا غال ملكة الحفلات والغناء الشرقي في البلاد بالتحضير للألبوم الجديد من أغاني عمالقة المطربين العرب مثل أم كلثوم وفريد الاطرش وسيد درويش وفايزة أحمد والمطربة صباح والذي ابتدأت في تسجيله في استوديوهات طولكرم وعرعرة حيث تعتبر الفنانة رونا غال نجمة ساطعة بعالم الغناء الشرقي الإسرائيلي وأول ملحن لها قال عن صوتها “صوت من السماء” صوتها المخملي الرنان الذي يأخذك الى عالم من الخيال لأيام زمان ومغنيي زمان.

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع مديرة أعمالها مازي قالت:” في الأيام القريبة سوف نصدر البوم جديد للمطربة رونا غال, بحيث تكون جميع الأغاني  لعمالقة الغناء العربي .  واليوم نستعد لتصوير صور الغلاف للألبوم ولهذا العمل اخترنا أصحاب المهن من الوسط العربي من اجل ان يكون العمل ناجح ومتكامل. أول انطلاقة لنا اليوم  ليوم التصوير كانت من كفرقرع حيث قامت المصممة المتألقة لبنى ابو بكر ونادية كلش بتلبيسها بفستان سهرة عربي من تصميمها (فستان سندريلا) ثم قامت مصففة الشعر القرعاوية رجاء بتسريح شعرها وبتزيينها بما يتناسب مع الأغاني ومصدرها “.

ويشار الى ان المنتج الموسيقي للألبوم هو مالك يونس والتوزيع الموسيقي لمحمد صبري ومدير التصوير والتصميم هو محمود صيداوي من أستوديو عرعرة.

‫18 تعليقات

  1. طيب انا مش رح احكي كثير لكن هنالك من المبالغه في انو صوت من اسماء بوصفه 🙂 !
    انا حضرلها حفله عراقيه !! طبعا نشاز 🙂 ! واذا صوتها من السماء , فايش مع زهافا بن ؟!

  2. الله يا جماعه الدنيا رمضان والله يهدي الجميع يا رب وهاي الايام فضيله …

  3. يعطيكي العافيه والصحه يا احلى صالون يا احلى معلمه قدما الى الامام

  4. اتقوا الله يا عالم الدنيا رمضان … وبتعملولي دعاية لمغنية يهودية …
    وين كنا ووين صرنا … دنيا اخر وقت …
    الله يهدينا جميعا…

  5. ليش يا سماح ….؟؟؟
    شو فيه اذا بحطولنا اخبار البلد كلها …بصرش خبر اَه وخبر لأ…و حسب شو بشوف كل واحد!!
    بس عنجد الاشي بضايقش حدا لانه هاد خبر صار فعلاً في بلدنا وانا من حارة المتنزه وشفت طواقم تصوير والمغنية بس ما فهمت شو السيرة وفتت عبقجة اشوف بس ما حطوه بس لما قريته فهمت .

  6. انا مش عارف شو المشكلة . هاي مغنية مشهورة بالبلاد وبمستوى نجوى كرم مثلاً وهون هي عاملة اشي مش طبيعي : كل اللي بشتغلوا معها بالالبوم الجديد من كفرقرع وعارة وعرعرة..فبدل ما تحيوها وبدل ما تحيوا الناس المهنيين من منطقتنا اللي عملوا اشي حلو معها من تلحين وتصوير وشعر ومكياج وتصميم ملابس …الخ !!!
    ولا بس بدو الواحد يحكي….؟؟؟

  7. شو بطل عنا فنانين؟؟ هاد اللي ناقص وحده بدها مصاري وشهرة جاي لشعبنا … مش بكفي مستغلينا بطرق تانيه صار بدهم حتى دعمنا وتشجيعنا ومحبتنا
    وين اختفى الذوق؟؟ اشوف مصممين أزياءنا ملبسين …..ومصورينه ومكبرين في هيك وببلاش او اي نجم جديد؟!

  8. انتو يا اهل كفرقرع ما بتحبوا الخير لبعض على كل حدث حلو بصير لازم تعلقو وتبدوا رايكم حتى لو كان مش مليح بالنسبة لصحاب الحدث المذكور

  9. للي مش عاجبو وشو يعني قرب رمضان وحدي لبست فستان عرس وعم بتحضر لاعلانها الجديد حرام ولا عيب بس أنتو مفلسفين زيادة عن اللزوم وما بتحبو الخير ولا النجاح لبعض  

  10. سماح معها حق بكل الي قالتو .. يعني خذوها بالمنطق .. ربنا بقبل هذا العمل

  11. لع اخي/اختي مش بس الواحد بدوا يحكي نفسي تعملوا اشي يرضي الله ول على الاقله بشهروا الفضيل

  12. […] اقرأ المزيد في نفس السياق بموقع بقجة: ملكة الغناء الشرقي رونا غال تحتل كفرقرع […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة