• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إخسري الوزن الزائد بأسبوع واحد مع هذه الخلطات

    تتواجد في المنتوجات الطبيعية خلطات مساهمة في التخسيس وتنحيف الجسم، وبعض الخلطات بحال أردنا أن نذكر، تفيد بالدهن أو بالشرب، وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك خلطة تنحيف الجسم في اسبوع. تتنوع الخلطات وتتعدد وأنت عليك أن تختاري ما يلائمك من بينها وجربي أن تعتمدي عليها في حياتك اليومية بشكل مباشرة كما هو موصوف لكي تجدري فعاليتها في مساعدتك على حرق الدهون وخسارة الوزن.

    ما هي الأعشاب التي تساعد على خسارة الوزن طبيعيا؟

    خلطة الزنجبيل بالقرفة
    عليك أن تذوبي القرفة في الماء ومن ثم ضعي الماء على النار لتغلي، عند الغليان أضيفي قطعة من الزنجبيل أو ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور وارفعي الماء عن النار. يمكنك تحلية المشروب بالعسل وشرائح الليمون.

    خلطة الخل بالزنجبيل
    إغلي على النار مقدار كوب من الماء مع الزنجبيل المبشور واتركي الماء ليبرد قليلاً ومن ثم صفيه. أضيفي القليل من ماء الورد الى الماء وملعقتين كبيرتين من خل التفاح، إستمري بتحريك المزيج الى أن يتكاثف واحفظيه بعدها في الثلاجة. لخسارة الدهون إدهني المناطق التي تريدينها يومياً ومارسي التمارين الرياضية مع حمية غذائية بسيطة.

    أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

    خلطة زيت الزيتون بالزنجبيل
    ضعي كوب من الزيتون في وعاء واغليه على النار ومن ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور واتركيه القليل من الوقت ومن ثم ارفعيه عن النار واتركيه لكي يبرد واسكبيه لحين الاستخدام. إدهني بهذه الخلطة الأماكن التي تريدين تنحيفها مع عمل القليل من التمارين الرياضية لحرق الدهون.

    97

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.