إختتام مخيم مؤسسات سلام في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/07/11 | 12:42

اقيم يوم أمس الاربعاء إحتفال مميز لإختتام مخيم صيف 2011 لمؤسسات سلام كفرقرع بفروعها الثلاثة- نزل سلام، مركز سوا، ومركز التأهيل المهني سلام، التابعة للسيد محمود فريد عثامنة, وذلك بمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد نزيه مصاروة، نزلاء نزل سلام ورواد مركز سوا في حفلهم المهيب مع عائلاتهم. كما وحضر الحفل مفتش الرفاه الاجتماعي لواء حيفا السيد نجيب خليل، والسيد  عصام  طيارة  مدير قسم الشؤون كفرقرع  ، الى جانب شخصيات اخرى من القرية وخارجها.

وقد إ فتتحت الحفل مديرة مركز سوا السيدة اريج مصاروة،  حيث سلمت مهمة ادارة الحفل لنزلاء نزل سلام ليقوموا بتقديم إبداعاتهم وقدراتهم الفنية المميزة, بعرافة  راني وتد من نزل سلام.  وقد قدمت عروض فنية رائعة مختلفة  نالت اعجاب جميع الحضور الذين اعربوا عن تقديرهم الكبير لقدرات النزلاء, وتخلله تكريم مُركز نزل سلام السيد خالد ابوفنة ومركزة مركز سوا السيدة اريج مصاروة على جهودهم ودعمهم لانجاح البرامج في مؤسسات سلام عامة وفي هذا الحفل خاصة,  بالاضافة لتكريم  العاملة الاجتماعية  السيدة جمالات مدلج من قسم الشؤون الاجتماعية على تعاونها المستمر ومرافقتها الدائمة لمركز سوا.

هذا وقد  اعرب طاقم الادارة محمود وكوثر عثامنة عن شكرهم الجزيل لطاقم نزل سلام ومركز سوا على العمل الدؤوب من اجل توفير الرفاهية للنزلاء وعملهم لانجاح هذا الحفل , الذي ضم معرض فني لابداعات النزلاء ورواد مركز سوا  بإرشاد ومرافقة الفنانة  فاتن علاوي، التي يكن لها طاقم الادارة كل احترام وتقدير على ابداعها المميز خلال عملها في مؤسسات سلام.

وأختتم الحفل بوجبة عشاء فاخرة لجميع الحضور والنزلاء .

3-1 480-3500bukja3100 bukja3-1 bukja3-3 bukja3-4 bukja3-5 bukja3-6 bukja3-7 bukja3-8 bukja3-9 bukja3-13 bukja3-14 bukja3-16 bukja3-17 bukja3-20 bukja3-21 bukja3-23 bukja3-24 bukja3-27 bukja3-28 bukja3-31 bukja3-34 bukja3-36 bukja3-39 bukja3-40 bukja3-42 bukja3-45 bukja3-54 bukja3-57 bukja3-59 bukja3-60 bukja3-61 bukja3-63 bukja3-68 bukja3-71 bukja3-73

‫27 تعليقات

  1. كل الاحترام لمؤسسة سلام من مسؤولين وعاملين ولهم الشكر عما يقدموه لنزلائهم والى الامام

  2. كل الاحترام لعمي خالد -مركز نزل سلام,الله يعطيك العافية والصحة يا رب…منحبك كثير…

  3. العمل كبير وعامليه كبار وأدارته سليمة مباركة . أبارك لكم نزلكم وأوصيكم بالأخلاص في عملكم ، فمثل هؤلآء النزلآء بحاجة ألى اهتمام خاص ، أنك يا محمود يا مدير هذا النزل أهل لتحمل هذه المسؤولية من أجل هؤلآء الأبرياء المصابين . كما وأرجو ألى لفت انتباه المسؤول عن النزلآء لدى خروجهم وتجوالهم في الشوارع . جميل أحتفالكم ، وفقكم الله ورعاكم .

  4. عنجد كل الاحترام لكل واحد شارك وساهم وشكر للي اتبرعو لهاد المخيم والى الامام لكل عام ناجح وشكرا

  5. حفل مرتب وبدل عالعمل الجبار اللي بتقوموا بيه بعتقد كان لازم تكرموا اكثر ناس من المؤسسة لانه الكل بشتغل حلو
    اكثر اشي حبيته هو تكريم الاخصائية النفسية غملات مدلج لانها عنجد عنجد هي اللي بتشتغل مع الناس والجميع وانسانية والكل بحبها

  6. كل شي عمستوى كان
    هاي الاعمال خيرية من الدرجة الاولى ..والنزلاء احسن ناس بمجتمعنا وبستحقوا العمل
    استمروا لما فيه خيرهم
    والله يعطي العاملين كل حسب نيته

  7. كل الاحترم لجميع طاقم سلام وطاقم سوا شكر خاص لمحمود. كوثر.خالد.اريج.رانيه.فاطمه.رودينه.خضره.محمد.هبه.رحمه.الهام.فوزيه.دلال.دنيا.ايمان. نداء.يمامه.فاتن.زينه. مقدم من طاقم سلام النقب ابراهيم ابو جابر.امينه يعقوب.روزان كلش

  8. شكر خاص لكل انسان ساهم في انجاز هذا العمل المميز كان منظم ومرتب وناجح شكر خاص لكل اهالي الاولاد على مشاركتهم لنا في هذاالحفل المميز.

  9. الحفل كان على مستوى رفيع جدا”
    كل الاحترام لعريف الحفل و D.J نزل سلام السيد راني وتد !!

  10. شكر خاص لجميع نزلاء هوستل سلام
    شكر خاص لجميع طلاب مركز سوا
    اخص بالذكر راني .
    شكر خاص لجميع من قدم الرقصه الاندلوسيه.الرقصه الهنديه. الرقص الشرقي.
    شكر خاص لجميع المرشدات. مني روزان كلش قبله حاره للجميع فردا فردا كل الاحترام لكم.

  11. كل الاحترام لاداره نزل السلام يعطيكم الف عافيه واحلى سلام لاحلى خال محمود منور الشاشه دائما وتحيه خاصه لك كوثر …والى جميع الاهل منورين جميعا وما بنسى طبعا الشيف احمد انت شي بلا وللخاله نايفه اجدع سلام والى الامام دائما بالطليعه

  12. والله يا خال الي خلف ما مات لانك دائما السباق في عمل الخير وهيك كان الامل فيك وانت كد المسؤليه وهيك تاملت جدتي حليمه رحمها الله …..الله يحماك يا احلى خال..وشكرا

  13. يعطيكم العافيه جميعا تحيه الى جميع طاقم نزل السلام وخاصه محمود وكوثر عثامنه

  14. احلى احتفال بمجهود الطاقم والدعم الاداري السليم كل الاحترام لمحمود وكوثر عثامنة منورين وخالد واريج متالقين ابدعتم يعطيكم الف عافية والى الامام بالعطاء والتالق . وما بنسى احلى يارا طالبتي المتفوقة الامورة .

  15. بلا شك كان حفل مميز رائع يفتخر به، أثبت للجميع ان احبائنا ذوي القدرات الخاصة بامكانهم فعل المعجزات في حال منحهم الفرصة لتحقيق ذاتهم والعمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم. اود ان اشكر اولا موقع بقجة الذي له كل الشكر والتقدير على مرافقته لجميع فعاليات ونشاطات مؤسسات سلام. واتوجه بالشكر والعرفان الى جميع العاملين في مؤسسات سلام على عملهم الدؤوب والمتفاني بانجاح جميع البرامج العلاجية والترفيهية. شكر خاص الى احبائي جميع النزلاء ورواد مركز سوا، لقد نجحتم بادهاش جميع الحضور بابداعاتكم المميزة…..قطفت ثمار اتعابنا ومجهودنا المستمر معكم يوم الحفل….فتستحقون كل تقدير واحترام

  16. مؤسسة عظيمة…تقدم خدمات انسانية عظيمة..بها تتجلى مكارم الافعال السامية..

    واجب على مجتمعنا مناصرة الضعيف..مساعدة المحتاج..تقديم العون لعناصر المجتمع

    الذين جار عليهم الزمن…لنعيش معا حياة كريمة..

    تحية اجلال ومحبة واعتزاز الى الاخ الكريم محمود فريد عثامنة مدير المؤسسة..والى جميع

    العاملين بها..جزاكم الله كل خير..

  17. باقة من الاحترام والتقدير نقدم لكم ادارة وطاقم سلام بخالص الشكر والامتنان على ما بذلتموه من جهود لرسم البسمه على شفاه اولادنا واحبائنا الاعزاء ..
    احبائي نزل سلام ..
    منكم تعلمت الصبر والتضحيه.. الحب الوفاء والعطاء ومعكم انشاء الله على طول الدرب
    سلامي للجميع وخاصة لراني وتد كنت مبدعا ورائعا

  18. انا انبسطت كثير بالحفلة وبتمنى للاستاذ محمود وزوجته التقدم والنجاح والله يجزيكم الخير….

  19. بإسمي وبإسم طاقم سلام النقب نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأخوة في سلام كفر قرع على المجهود الرائع والمبارك في خدمة الرواد والنزلاء.
    مؤسسات سلام هي نجم لامع في سماء الأمتياز في الشمال والجنوب وذلك بفضل دعم الإدارة الكريمة.
    وفقنا الله جميعا لما فيه الخير

  20. بوركتم وبوركت جهودكم كان الحفل قمة في الروعة وغاية في الابداع جازاكم الله خير الجزاء على كل ما تقدموه من رعاية ودفء لنزلاء السلام

  21. بسم الله الرحمن الرحيم:
    تهنئة وتبريكات مع الاعتزاز والفخر مقدمة من الحاج احمد عيسى عثامنة والعائلة الى السيد محمود فريد عثامنة ابو عدي وزوجته كوثر احمد عيسى عثامنة على الانجاز والنجاح الذي وصلتم اليه في نزل السلام وذلك كله بالارادة والتصميم والمعرقة بحق النزلاء، لقد رأيت بأم عيني وشاهدت الاعمال التي قاموا بها النزلاء بالحفل وخاصة عريف الحفلة وما قام به النزلاء من فقرات ابداعية ،على كل كفر قرع ان تفتخر بابنهم ابو عدي كما واني اشكر جميع المشجعين من المجلس المحلي ومن خارج البلدة.
    “فانكم تطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما واسيرا وتبغون رضوان الله والله معكم ولن يثركم اعمالكم انما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله”.
    وفـــقــــكــــم الـــــلــــه وســــــدد خــــطــــــاكــــــــم……..!

  22. اجمل التهاني والتبريكات لاحلى مركز على النجاح الباهر والتمييز
    وسلام حار لاخت اريج مصاروة على عملها وتعبها الفائق
    ولكن للاسف على عدم مشاركة نايف اسماعيل لمرضه
    اتمنى في السنة القادمة ان يكون تاج لراس هذا الحفل
    شكرا

  23. الشكر الجزيل لموقع بقجه بادارة الاستاذ عبد الرؤوف على تغطية اخبارنا في مؤسسات سلام في المثلث والنقب.
    نتقدم بجزيل الشكر لكل من شاركنا حفلنا ولكل المعلقين.
    بحمده تعالى بوركنا بمهمة ليست بالسهله وهي رعاية وعناية هذه الشريحه من المجتمع….نعمل جاهدين على اسعادهم وتوفير كل ما يلزمهم في حياتهم…ونصلي لله تعالى ان يمدنا بالقوة والارادة لنكمل الدرب.
    نعرب عن شكرنا وتقديرنا لجميع طاقم الموظفين/ات والعاملين/ات في مؤسسات سلام بفروعها ومركز سوا الذين يعملون جاهدين لاداء واجبهم اتجاه النزلاء والرواد.
    نخص بالذكر السيده اريج مصاروه والسيد خالد ابو فنه على جهودهم وعطائهم بشكل عام والمخيم والحفل الرائع بشكل خاص. لقد بذلتم جهوداً جبارة بوركتم.
    شكر وامتنان بشكل خاص للسيدة فاتن علاوي على ما تبذله من مجهود وعطاء مع النزلاء وتعمل جاهدة لاظهار قدراتهم ومواهبهم…. كلنا فخر واعتزاز لكونك جزء من طاقمنا ادامك الله وهداك لما يحبه ويرضاه.
    مرة اخرى شكراً لكل من شاركنا حفلنا نزلاء، رواد، الاهالي، السيد نزيه مصاروه، السيده جملات مدلج والسيد عصام طياره، السيد نجيب خليل، السيد ابراهيم ابو حازم. الاقارب والعائله ، الجيران والاصدقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة