روضة الأمل في كفرقرع تحتفل بتخرج براعمها

تاريخ النشر: 27/06/10 | 16:36

احتفلت روضة الامل بادارة المربية فضيلة مصاروة ومساعدتها ياسمين مصاروة مساء اليوم الاحد بتخرج فوج جديد من براعم الروضة حيث افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاه ترحيب المربية بالأهالي شاكرة حضورهم واهتمامهم المتواصل بابنائهم . هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات هادفة من انتاج الاطفال وتقديمهم نالت اعجاب الجميع، وفقرة ترفيهية قدمها المهرج ايهاب زحالقة – فتوش ادخلت الفرحة والبهجة الى قلوب البراعم الصغيرة.

وفي حديث لمراسلنا مع السيد عبد السلام غزيل والد الطفل بشار قال:”ان هذه الروضة مميزة، وكل طفل يتخرج من هنا مميز، فابني يعود يوميا الى البيت فرحاً وسعيداً ومع اشياء جديدة. انا شخصيا افتخر كون ابني يتعلم هنا، و المربية فضيلة وطاقمها يستحقين 5 نجوم في التربية والعطاء”.

الأم اميرة ابو فنة – ام مجد قالت:” الاسلوب رائع والخبرة والتجربة هنا لها مكانتها والبرهان ان ابنتي هنا مبسوطة، معلوماتها غنية وكلمات لغتها بليغة وتعرف الكثير من المعلومات ولا انسى التربية الدينية”.

اما الأم عتاب توفيق بيدوسي – زحالقة فقالت: “انا سعيدة جدا بوجود ابني الثالث هنا، فالمضامين عالية مع تركيز على التربية الاسلامية،المربية فضيلة لها تجربة وخبرة في التعامل والعطاء ونحن نشكرها وندعو لها التوفيق والاستمرار في عطائها الدؤوب والمتواصل لتربية اطفالنا وغرس عندهم القيم الانسانية والمحبة ادامها الله “.

‫29 تعليقات

  1. ألف الف مبروك التخرج يا أولاد روضة الأمل وخاصة اختي حبيبتي منوش . وبنات خالي براءة وزهراء وابن خالي سليم . تحية لأحلى روضة روضة الأمل اللي معلماتها أحلى جدة فضيلة وأحلى وردة ياسمين . بحبكم كثير

  2. يا الله ! أي براءة هذه ؟ من أين تجلبونها ؟
    والسذاجة التي تنير بريق عيونكم يا أحبتي ..
    هيا إلى مرحلة جديدة من المحبة والطفولة .. ألف مبروك لكم يا صغاري الأحباء !
    وفقكم الله في كل دروبكم ومستقبلكم !
    ~ أحبكم لو تعرفون كم !

  3. الف مبروك لجميع الاطفال ويعطيكو العافية والصحة يا معلمات الروضة وان شاء الله نلتقي مرة اخرى بحفلة تخريج الفوج الثامن والعشرون
    ونشكر الاطفال الذين شاركوا بالفعاليات ومنهم منى طيارة وادم عثامنه وبشار وابراهيم وسليم وبراءة ووعد وفاطمة وجميع الاطفال

  4. الف الف مبروك يا اطفال المستقبل و ان شاء الله عقبال شهاده العليا و اتكونو فخر لالنا

  5. الف الف مبروك يا اطفال المستقبل !!
    شايفة يا “قرعاوية للابد ” و “محمود71” هاي المساواة بين الرجل والمرأة شوفوا الرجال كيف قاعدين لورا والنساء قاعدات في الامام . هههههههههههه

  6. من المساعدة ياسمين مصاروه الى المعلمة الفاضلة فضيلة:
    بأسمي وبأسم المعلمة فضيلة نود ان نشكر كل من لبى دعوتنا وشرف حفلنا وتجاوب معنا فألف شكر لكم من الاعماق وشكر خاص الى الاستاذ عبد الرؤوف ابو فنة والمعلمة الفاضلة ملاك طيارة على تعاونهم معنا وجميع الحضور..
    اليك معلمتي الفاضلة..الى من تقلدت وظيفة الرسل الى من اكرمها الله تعالى بحمل رسالة التعليم الى الصابرة في ميدان الدعوة الى من حملت هم الاسلام علما وعملا اليك معلمتي اجمل تحية واروع سلام الى معلمتنا القديرة نحييك تحية الاسلام معلمتنا الغالية فالسلام عليك ورحمة الله وبركاته ونود ان نشكرك على جهودك الرائعة التي بذلتيها في هذا العام ونتمنى لك عطلة سعيدة مكللة بالنجاح وطاعة الله تعالى ، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في الدارين الدنيا والنجاح الاكبر بإذن الله تعالى في الآخرة..فبارك الله فيك ووفقك الى كل خير وفي الختام ندعو الله تعالى ان يجزيك خير الجزاء غلى ما قدمته ونتمنى لك التوفيق.. شكرا حمودي ومنى طيارة وانا بحبكم كثير وبشكر كمان ايمان وتوفيق والامورة لين (يا رب يحفظها) على حضوركم الرائع.

  7. اكيد ما بنسى احلى عدي واسيد انشاءالله تكون عطلة حلوة واضل اشوفكم على طول مبسوطين الف شكرالكم.. ولكل اطفال روضة الامل بتمنالكم عطلة سعيدة.

  8. الست فضيلة والست ملاك… مني لكم السلام والدرجه التي أعطيتكموها عشرة على عشرة
    ابني من عندم تخرج قبل سنوات والان يتخرج من مدرسة الموهوبين
    اظنك عرفتيني ملاك !

  9. ولاو يا عالم ولو يا ناس انا كنت عند المعلمة فضيلة مصاروة بالصف الروضة الله يخليكي معلمتي فضيلة و ضلك ربينا على منهاج الثقافة و التعليم و اعملي اجبال جديدة

  10. مبروك يا ملائكة صغار, يا أمل ألمستقبل..وما أروع من يؤدي رسالته وواجبه بإخلاص ومحبة, فيرى ثمرة جهوده امامه على من يرعاهم ومن هم أمانة بين يديه, فتلك فضيله تستحقين عليها كل ألخير يا أخت فضيلة وبارك الله فيك انت ومن معك والى الأمام دائماً..

  11. احلى تحية لازكى واطيب ولد ايهم سمير عثامنة وحياتك ما في زيك يا قمر يا منور الصور ومنور الموقع كلو ربنا يوفقك ويحماك لاهلك ويعطيك من عالي سماه, وكمان منشكر المربية الفاضلة المعلمة فضيله على جهودها .
    من الام ريم والخالة رشا

  12. كل الاحترام والاجلال ادامك الله تاجا يزين رؤوسنا وعونا ودعما لابناءنا فلذات اكبادنا قدوة يحتذى بها الى الامام الى العطاء الى الحاجه فضيله الى روضة الامل لتبقى املا يدق ابواب الاجيال القادمه .

  13. احلى تحيه لبشار عبد السلام وعقبال تخريجك من الجامعه بشار الامووووووووووور.

  14. تهنئة من الوريد الى الوريد وعمر مديد انشاءالله وعطلة سعيدة الى الحفيد الغالي يوسف ابو عطا والى كل الاحبة الصغار.. والى المعلمة فضيلة دمت رمزًا للعطاء والمحبة ونشكرك على جهودك التي بذلتيها والى ابنتي الصغيرة ياسمين مصاروه اتمنى لك حياة مكللة بالنجاح وشكرا

  15. مساء الخير :
    مبارك لك يا اجمل ام ويا أحلى واغلى فضيلة وهبنا اياها الله …. يا قدوتي في الحياة وياا فخر يرفع الرأس به …. ماما احنا , انا وتوفيق ولين بنحبك موت وما بنلقى احسن منك بالوجود انت هدية حلوة كثير وهبنا اياها رب العالمين … بس انا زعلانه كثير من استاذي الي بحبة عبد الرؤوف , لانه ما نشر الكلمة الحلوة اللي كتبتلك اياها , على الرغم من انه الكلام كله ما بقدر يوصف حبي واحترامي وشوقي لك يا ماما … انت وبابا اغلى اثنين ما في منكم ابدا بالوجود … انشاء الله يا ربي تروحوا على العمرة وترجعوا بالسلامة ياااا رب والله يحماكم ويهنيكم ويعطيكم تا يرضيكم , وما بنسى اهدي حبي لاحلى اخوة واخوات عبودي وانات وملوكه ومهند واطيب شاب في الدنيا احلى (ابو القاسم ) , وكمان اولادكم وزوجاتكم ايناس ونيفين واروع نسيب منعم كلكم غلاوتكم علي كل ما بالها بتزيد وبتزيد …. يلا بكفي عاد … سلامات .

  16. مرحبا كمان مرة …
    لاستاذي العزيز عبد الرؤوف انا كثير بحبك وبحترمك وما اتفكر اني زعلانه عنجد منك انت الخير والبركه وانت غالي كثير علينا وما بننسى انك ابونا الي خرجنا باحلى شخصية في الابتدائية … الك مني احلى تحية .

  17. حابة اسلم على ايمان زهير امارة واقولها بالنسبة اللي كان حضورك اغلى من كل الكلمات اللي كنت حابة تقرايها ، حفلنا زاد جمال بحضورك انت وزوجك وبنتك الغالية على الجميع لين الامورة اللي ما في بجمالها الله يحماكم ويوفقكم يا حلوة وبشكرك على الهدية بس ما كان في داعي حضورك احلى هدية خلينا نشوفك او حتى نسمع صوتك سلمي على الجميع.

  18. اشكر المعلمة فضيله والمساعدة ياسمين على التربية التي التي اعطينها لاطفال الروضة واتمنى من الله لكن بالتوفيق والى الامام ايها المربيات شكراً لكن على تربية ابني

  19. الى ياسمين الغالية :
    اولا انا وتوفيق ولين بنتشكرك كثير كثير وكمان احنا بنحبك كثير , انت غالية علينا وما في مثلك ابدا من حسن اخلاق (ونعم التربية) ومن خفة الضل والروح العالية , بحب اقولك اني سعيدة كثير انك فرد من افراد عائلتنا وروضتنا وما بنسى جهدك الي بذلتي مشان اتحافظي على سعادة كل اللي حواليكي فعلا انك ياسمين ومزينة الدنيا بجمال روحك العطرة … بتمنى انو ربنا يوفقك وتتحقق كل امانيك يا احلى ياسمين في الدنيا … الك منا كل التحية والسلام , والى اللقاء الدائم …

  20. شكرا ايمان على فكرة واحنا بالسهرة عند معلمة فضيلة شردت شوي بفكري عنجد كنت حاسة انو انا واحدة من العيلة كلكم ايد واحدة معاملتكم اللي كثير بتجنن بشكركم وانشاءالله انو الله يوفق الجميع يارب وانشاءالله انو الله يرجع المعلمة فضيلة وعمي زهير بالسلامة ابقي زورينا يا حلوة لأنو شوفتك بتشرح القلب بوسيلي لين بشكر استاذ عبد الرؤوف على ادارة هذا الموقع اللي خلانا نتراسل فيه انا واجمل انسانة في الكون ايمان امارة بحبك يا غالية الى اللقاء.

  21. […] كتبت هذه الخاطرة في هذه المناسبة. […]

  22. شكرا كل الشكر يا احلى موقع انتوا ما ابتعرفوا قديش انا بحب موقعكم وبفتخر فية … الله يخليكم النا وللجميع ويجعل طريقكم خضراء مغمورة بشذا الريحان … من ابنة بلدكم ايمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة