د.حسن عبد الغني بجلسات عمل في الكنيست

تاريخ النشر: 04/01/17 | 0:06

قام أمس الاثنين الدكتور حسن عبد الغني رئيس كلية دايركت تايم للتعليم واﻹرشادات، بعقد جلسات عمل في الكنيست مع عضو الكنيست السيد بنيامين نيتنياهو رئيس الحكومة وعدد من الوزراء وطالبهم بمعالجة قضايا شائكة ومستعصية في المجتمع العربي.

شارك الدكتور حسن بجلسة مع السيد نبتنياهو وحثه على تقدمة الدعم المادي للوسط العربي وزيادة المشاريع الحيوية للسكان وطالبه بالمساواة التامة بين العرب واليهود وحل مشاكل العنف، القتل والعمل على تنفيذ قوانين السير.

20170102_162639_resized

في جلسة مع عضوة الكنيست جيلا جمليئيل وزيرة المساواة اﻹجتماعية المسئولة عن تطوير الوسط العربي طالبها الدكتور حسن بمنح ميزانيات خاصة ومشاريع خماسية لكل الوسط العربي، وكرمها رئيس إدارة الكلية بدرع من كلية دايركت تايم حيث كانت الشخصية المركزية في حفل افتتاح الكلية وتعذرت عن الحضور ﻷسباب شخصية.

في جلسة مع عضو الكنيست يوآف جالانت وزير اﻹسكان والبناء طالبه الدكتور حسن بتخصيص قسائم لﻷزواج الشابة في القرى والمدن العربية لكي يتسنى بناء بيوتهم عليها في مراحل بناء مستقبلهم اﻷسري.
أما في جلسة العمل مع تساحي هنجبي وزير التعاون اﻹقليمي فقد طالبه الدكتور حسن بالعمل على سن قوانين تفيد المجتمع ككل دون أي تفرقة بين اﻷوساط التي يتشكل منها المجتمع اﻹسرائيلي.
وعد كل من الوزراء تلبية دعوة الدكتور حسن عبد الغني بزيارة خاصة له في كفر قرع في اﻷسابيع القريبة، كما ووعد ببحث مطالبه بشكل جدي وعملي من أجل دعم المجتمع العربي في البلاد.

20170102_173400_resized

20170102_192436_resized

20170102_192541_resized

img-20170102-wa0107_resized

‫21 تعليقات

  1. دكتور حسن ادامك الله عونا وفخرا وسندا لابناء مجتمعك وكثر الله امثالك لان الوسط العربي بحاجة ماسه لهؤلاء الشخصية القياديه والواعيه والاعمه انار الله دربك لخدمة ابناء المجتمع

  2. بالنجاح يا دكتور حسن واعرف انه في كثير من اهل بلدك بحبو انفسهم فقط لكن انظر حواليك لانه في ناس كانت تفكر حالها واصلي واليوم تفعفلت خشومهم وانشاء الله انك توصل ممثل عن الوسط العربي بالكنيست

  3. الى غير معروف… دكتور معناها شهادة دكتوراة بموضوعه وليس بطبيب .. هل فهمت ؟ انه لقب حصل عليه بعد انجازات عديدة اخي العزيز وليس بطبيب كما تظن

  4. يسعد صباحك دكتور حسن حسام عبد الغني دمت ذخرا وفخرا لاهل بلدك ومجتمعك قدما والى الامام في اعمالك التي هي لمصلحة الوسط العربي انت ورافع حابي

  5. من زمان وأنا أنتظر قدوم شاب دينامي عصري مثقف ومتعلم لكفر قرع ليقودها لبر الأمان وها هو قد أتى ابن كفر قرع ليحميها من الفتن والمسيئين.
    حماك الله يا دكتور حسن من شر هذه المجموعة الفاسدة.
    بالنجاح وإلى الأمام يا دكتور حسن

  6. سلمت اياديكم يا دكتور حسن عبد الغني على كل ما يقومون به خدمة لأهل هذا البلد الطيب عامة وبدون أي تفرقة بين العائلات.

  7. والله إنك يا دكتور بتخوف واصل لقلب الحكومة وعابط بيبي كماااان

  8. انا مش فاهم ليش بقجة ما بنشرو تعليقاتي.. وبنفس الوقت مش عارف ليش حاسس انه التعليقات من بني ادم واحد الي بكتبها ؟!! ومش عارف ليش حاسس انه الصورة مع بيبي فوتوشوب .؟؟ !! بصير معاي شغلات غريبة اخر فترة !!!

  9. كول احترام دكتور حسن عبد الغني على العمل من أجل المصلحه العامه خاصه في الوسط العربي ولي ما عجب يشرب من بحر غزه

  10. الواضح انه دكتور حسن مثابر ونشيط وعنده طموح وايجابي . هذا افضل من العواطلجيين الناقدين . هنالك اشخاص يخافون ويحاربون كل شخص عنده اتصالات ونافذ لانهم يعتقدون انهم وحدهم لهم الحق . بالتوفيق دكتور .

  11. دكتور حسن لك الحق بكل عمل تقوم به لان مجتمعنا تعود على الفساد والاقتعة المزيفة اما انت فلك روءيه مستقبليه في التخطيط والعمران وتنظر باكثر من عين لاحتيجات وسطنا العربي وقرية كفر قرع بذات
    ما دام في السماء من يحمني فليس في الارض من يكسرني . دمت ذخرا وفخرا وسندا لاهلك ومجتمعك واهل بلدك الطيب يا دكتور حسن ملاحظة الا بحب اشوف شو الشهادة يتفضل ع مكتب الكلية ويتاكد بعيونه الحلو واذان لكبار يا فلاسفة المجتمع

  12. دكتور حسن حسام عبد الغني ، كل الاحترام والى الامام يا ابو علي .
    نحنا بحاجة لأشخاص من امثالك لتطوير وتحسين مجتمعنا العربي وفقك الله يا ابو علي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة