مذكرة تعاون بين الشرطة الفلسطينية ووزارة التربية

تاريخ النشر: 01/01/17 | 5:53

وقع مدير عام الشرطة الفلسطينية سيادة اللواء حازم عطاالله، اليوم، مذكرة تعاون مع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم تستهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات.
وذكر بيان صحفي مشترك، أن هذه المذكرة وقعت في إطار تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون بين القطاعين التعليمي والأمني وتطوير قدراتهما وتنمية المهارات وآليات العمل المشتركة من خلال التثقيف والتدريب والتأهيل والتطوير للكادر والأفراد في مختلف المجالات.
وفي كلمته أكد اللواء حازم عطا الله ، أن الشرطة تتبنى استراتجية قائمة على الشراكة مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الأمن، وأنها تولي أيضاً أهمية كبيرة لشريحة الطلاب وذلك لخلق جيل يتمتع بثقافة أمنية وقانونية عالية مما يهدف إلى تعزيز الدور الأمني الحديث والمعاصر.
وأضاف اللواء حازم عطاالله أن هذه الاتفاقية تأتي لتعزيز الدور الأمني بما يكفل تحقيق أقصى درجات الأمن لدى المجتمع الفلسطيني للعيش بأمن وكرامة.
من جهته، أشاد د.صيدم بالدور الطليعي والمهم الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في سبيل حماية المواطنين وتوفير الأمن والأمان، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تندرج في سياق التعاون البناء بين المؤسسة التعليمية والشرطية لتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع المميزة.
وشدد د.صيدم على أهمية الاستفادة من الخبرات والطاقات، وتعزيز روح الانتماء الوطني والقيمي لدى الناشئة والعاملين في السلك التربوي، موضحاً أن الوزارة تبذل قصارى جهدها من أجل إعداد جيل شاب قادر على تحمل مسؤولياته وخدمة مجتمعه وإكساب مهارات من شأنها صقل شخصيته وإعداده لتحمل الأعباء في الوقت الراهن والمستقبل.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة