• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    هدم منازل سكنية في النقب

    تنفيذاً لوعد نتنياهو للمستوطنين في ” عمونا ” بهدم عشرات البيوت العربيه ، تقوم في هذا اليوم قوات الهدم والدمار بهدم المزيد من البيوت العربيه في عدة قرى في النقب .
    يشار إلى أن عشرات العائلات العربية تترك في العراء في هذا البرد القارس ، لا مراعاة لظروف الشتاء ولا لأبسط القيم الإنسانيه …
    كل هذا الدمار وهذه العنصريه المقيته لن تكسر إرادة أهلنا وسنبقى في قرانا وعلى أرضنا .

    بيان النائب طلب أبو عرار
    وصف النائب طلب ابو عرار هدم البيوت في النقب خلال خطاب له امام الهيئة العامة في الكنيست، اليوم الثلاثاء، الذي نفذته الة الهدم الاسرائيلية اليوم في النقب في أجواء عاصفة وماطرة، بانه تمييز عنصري، وكراهية، وعدم مسؤولية من قبل رئيس الحكومة نتنياهو وحكومته.
    وتجدر الاشارة الى ان رئيس لحكومة نتنياهو اصدر تعليماته لوزير الامن الداخلي بزيادة وتيرة هدم بيوت العرب، من اجل استرضاء سكان عمونا الذين استولوا على اراض عربية وعلى اراض محتلة.
    وجاء في الخطاب:” هدم البيوت في الاجواء العاصفة والماطرة دليل قاطع على عنصرية الحكومة وعدائها للعرب، وعلى عدم اهتمامها بمعاناتهم، ورغم ان بيوت تضررت من الاجواء العاصفة، وبقاء الناس بدون بيوت تأويهم فبدل من ان تهتم الحكومة بإيوائهم في ظل هذه الاجواء العاصفة، كما يحدث في الوسط اليهودي، تأتي الحكومة وتهدم بيوتهم الامر الذي يدل على عنصرية، وعدم اهتمام بالعرب”.

    تصوير خالد أبو خرمة
    2

    3

    4

    5

    6

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.