طرق التعامل مع الزوج المتطلب

تاريخ النشر: 04/01/17 | 3:23

تواجه الكثير من ال نساء صعوبة كبيرة في التعامل مع الرجل المتطلب ، فهذا الرجل يتخذ أكثر من شكل، فمن الممكن أن يكون متطلباً من الناحية الجسدية، أو النفسية، أو العاطفية، أو من كافة النواحي.
وهنا نقدم لك عزيزي أهم 5 طرق للتعامل مع هذا الرجل:

1- كوني إيجابية: إن كان زوجك متطلبا من الناحية الجسدية أو النفسية أو العاطفية، عليك تفهم ذلك، وحاولي أن لا تجعليه يشعر بأي جفاء تجاهه، كما وتجنبي عزيزتي الزوجة مشاركة هذه التفاصيل مع أهلك او صديقاتك، لان لكل شخص طريقته الخاصة بالتعامل مع هذه الأمور ومن المتوقع أن لا تستطيعين تطبيق ما ينصحونك به. ما عليك سوى أن تكوني إيجابية بتعاملك معه ولا تنفري منه.

2- أشعريه بإهتمامك به: حاولي عزيزتي أن تكوني على إتصال دائم بزوجك، للإطمئنان عليه، خصصي مكالمات له فقط، إكتفي بالإطمئنان عليه وعلى سير عمله، لا تطلبي منه أي شيء للمنزل. أرسلي له رسائل قصيرة لتعبري من خلالها عن حبك الكبير له. قومي بتحضير عشاء رومانسي ليشعر بحبك وإهتمامك الفعلي به.

3- تقبلي شخصيته: لكل واحد عيوب وعلى كل واحد منكما تقبل عيوب الآخر للإستمرار بإستقرار، فالتقبل يجب أن يكون حقيقياً وبإخلاص. إنتبهي عزيزتي الزوجة ولا تُظهري تقبلك إن كنت منزعجة فالأمر سيظهر حتما أمام زوجك.

4- ثقي به: عزيزتي الزوجة، عبري لزوجك عن ثقتك الكبيرة به وبتصرفاته في الحياة، إستغلي كل فرصة لتعبري لزوجك له بالتصرفات وبالكلام عن ثقتك به.

5- الشكر والإمتنان: كون عزيزتي الزوجة ممتنة لزوجك إن قام بامر يُسعدك أو إن قدم لك هدية مميزة.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة