دورة كرة قدم لمكافحة المخدرات والكحول في اللد

تاريخ النشر: 13/01/14 | 23:33

بمبادرة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول تم افتتاح دورة كرة قدم لطلاب صفوف الخامس والسادس في مدارس اللد.

بالتنسيق ما بين السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومدرسة الرازي بإدارة زهر الزيناتي ومدرسة المنار بإدارة مجدولين بيدس تم افتتاح دورة كرة القدم في مدينة اللد مخصصة لطلاب صفوف الخامس والسادس.

في بداية البرنامج تم احتضان 40 طالب الذين سيلتقون على مدار ستة الأشهر القادمة مرتين في الأسبوع لمدة ساعة ونصف في الملعب الرياضي في مركز حي رمات اشكول ليتدربوا ويتعلموا كل ما يتعلق بكرة القدم مع المدرب محمد الأطرش، مندوب "مفعالوت" للتربية.

أعرب سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد انه سيتم تمرير العديد من المواضيع التي تهدف لرفع الوعي في مجتمعنا العربي في اللد منها التغذية السليمة، أضرار مشروبات الطاقة، اللياقة البدنية، الاحترام، العمل الجماعي، أضرار التدخين والنرجيلة، إطاعة الوالدين والتربية والتعليم.

من الجدير ذكر انه في خلال اللقاء الأول لاقى المدرب والمرافقين عدة أفعال شغب من قبل أبناء الشبيبة الأكبر سنا في بداية التدريب، ولكن الطاقم تعامل مع الشبيبة بشكل مهني حيث اتضح في النهاية أن أبناء الشبيبة العرب في مدينة اللد متعطش لمثل هذه الفعاليات والبرامج لكافة أبناء المجتمع وبالأخص لأبناء الشبيبة ليكون لديهم إطار ومرجع الذي يمنعهم من اللجوء للمخدرات. سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد :" ابتدأنا بالعمل على بناء برنامج رياضي ملائم لأبناء الشبيبة وانا أؤمن أن العلم والتربية السليمة يجب أن تبدأ من الصغر ومن ينمو على الأخلاق الحميدة يترعرع ويكبر كالأشجار دائمة الخضرة تظلل كل من حولها بالعلم والمعرفة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة