الكاتبة نهاي ابراهيم البيم في زيارة لكفرقرع

تاريخ النشر: 25/07/11 | 3:26

لقد إلتقى مراسل موقع بقجه مع الكاتبة “نهاي ابراهيم” من مدينة شفاعمرو التي قامت بإهدائنا مؤلفاتها الجديده وهي عبارة عن قصص قصيرة مكونه من ثلاثة أجزاء للاطفال”زهر البنفسج, أمال العصافير, وأحلام الاميرة ” وكتاب “زهور وقصور” الذي يتألف من ثلاثون قصة قصيره اجتماعية تربوية وثلاث مقالات اجتماعية تعالج قضايا مهمة في حياة المرأة العربية. لقد وجدت الكاتبة ان من واجبها أن ترسم لنا صوراً حقيقية من واقعنا المرير الذي يزرع في قلوبنا الاسى الذي يسببه لنا القدر, أو خيانة من كلا الطرفين عاشا قصة حب وقد إنتهت بالفراق لإكتشاف غدر الحبيب أو الحبيبة أو لظروف قاسية تواجهنا بالحياة.

وجدت الكاتبة لها الحل واللباقة في التصرف للتخلص في أي مشكلة نقع فيها خلال حياتنا تدعوا الكاتبة أي قارئ أو أي طالب وطفل يقرأ كتاباتها للمحبة وعبارة الرب واتقائه واتباع تعاليمه واحترام  أسمى الديانات وصوت الرب واحترام الأهل والأبتعاد عن الشجار, وقد قيل أن الصلح سيد الأحكام وقد كتبت المؤلفة حكايا في الواقع وادخلت المواعظ الدينية التي يحتاجها اولادنا اليوم فن فرص حيث يحتاج اولادنا الى تكثيف الدروس الدينية للامتناع عن الشرور وإتباع الرذيلة وإحترام الغير والاعتماد على أنفسنا, والامتناع عن كل ما يخلق الخلافات التي بيننا, تدعو المؤلفة الجميع لقراءة هذه القصص التي توجهنا للخير ثم الخير للوصول الى الامان والاطمئنان وراحة النفس.

الكاتبة عملت في مجالات كثيرة نظمت حفلات مختلفة ومسرحيات تربوية وكتبت مجموعة فصصية رحلة العذاب-صراع مع الزمن-الأقدار وثلاثة أجزاء لشخصيات لامعة لرؤساء السلطات المحلية أعضاء كينيست ورجال أعمال. واليوم تقوم باصدار كتاب قصص للأطفال باسم المحبة والتسامح وكتاب قصص قصيرة للكبار باسم نجوم فوق الجبل أو نجوم تضيء الجبل.

‫3 تعليقات

  1. الف تحيه للام والسيده نهاي مني منرحب فيكي دائما بكفرقرع….عرفناكي بس باحلى كتابه وطله…

  2. اهلا وسهلا بك في كفر قرع وسلامي الخاص للاستاذ محمود عباسي من شفاعمر احب كتابتكم واتمتع بقراءتها . احيكم

  3. لقد قرأت للكاتبة الكريمة كتاب..صراع مع الزمن…اسلوبها في الكتابة جوهري وهادف.

    اهل بك في بلدنا..تحية محبة واعتزاز.انت مصدر فخر لمجتمعنا العربي في هذه البلاد..

    اقترح على السيدة مها ان تخصص امسية في المركز الثقافي لتكريم الكاتبة الفاضلة

    على عطائها الوفير لادبنا المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة