إختتام مخيم حراء 2011 في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/07/11 | 13:26

إحتفلت لجنة حراء النسائية في كفرقرع بإختتام المخيم الصيفي السنوي لعام 2011 بعنوان ” معاً نسمو بالأخلاق ” ، بحفلٍ شاركت فيهِ فتيات المخيم ومعلمات حراء ومركزة الدعوة وذلك في قاعة بيت الشعب في كفرقرع، تخلله قراءة من القرآن الكريم لنور مصاروة ومن ثم فقرة إلقاء لأبيات شعر عن المخيم قامت بكتابتها دانية صعابنة وقرأتها فتيات المخيم , تلاها فقرة إنشاد الموال ” سأظلّ ابكي” انشدتهُ دانية صعابنة , ثم مسرحية ” معاً نسمو بالأخلاق” من اداء : رسل ومي عسلي , راية عيسى , ايمان عبادي ورشا مصالحة , ومن ثم انشودة (حبايبنا حوالينا) قدمتها الطالبات وسيلة مصري , سلمى عبادي ودانية صعابنة وفقرة الختام كانت تكريم لمعلمات حراء على جهودهنّ المباركة التي بذلنها في المخيم . وقد قدمت المشاركات جزيل الشكر لمركز المخيم – خالد صعابنة على عملهِ وتضحيته في المخيم . وقبل توج الحفل بعرضِ الفيديو والذي يحوي صِور الرَحلات وفعاليات الفتيات خلال ايام المخيم حيثر ختم العرض حين اصطفت فتيات المخيم لإنشودة المعسكر ( هو الحق ) وغنينها معاً لتكون مع توزيع الهدايا على الطالبات والفيديو الخاص بالمخيم مسكَ الختام في هذا الاحتفال.

1-1990

1-2554

1-3278

1-4205

1-7141

1-9139

1-10147

1-14126

1-17122

1-21127

1-23106

1841

‫8 تعليقات

  1. أنها براءة الأطفال وحنان المرشدات المصونات ليبعث في النفس حلاوة الحب والأخلاص لما يقوم به جنود مجهولون من جهد كيبر من أجل اطفالنا …. عصافير الجنة . تحية لمن ساهم وعمل بأخلاص بهذا المشروع ، أنه عمل خالص لوجه الله .

  2. ما شاء الله. والله نكنّ لكنّ كل الاحترام والتقدير على هذا العمل المخلَص. هؤلاء أمهات المستقبل في هذا البلد العزيز، ولن تقوم لنا قائمة الا بصلاح أخلاقهن، وهذا ما أرى أن المخيم قد قام به، فهو خطوة طيبة مباركة نحو مستقبل أعظم وحياة أكرم.
    وأقولها ثانية، والله تعجز الكلمات عن شكركن أخواتي الداعيات على هذا العمل المبدع الخلاق–المجهد الشاق.
    بوركتم وبورك مسعاكم، والى الأمام إن شاء الله.

  3. يا الله ..شو مشتاقلكن يا معلماتي ..فريال وندية واروى وازدهار وياسمين ..انا بحب حراء عالآخر ..والي سنة مدشرها ..بسبب ظروف ..ومش بسببي ..انا بتمنى اقضي كل عمري بحراء ..هي اللي علمتني الاخلاق والدين وطاعة الله ورسوله ..وعلمتني كمان اللبس الصحيح للبنت ..انا بفضل الله وحراء ..بطلت اسمع موسيقى ..صرت احب القران كثير..ولبست الجلباب ..حراء كانت وبعدها بالنسبة لي مدرستي الثانية ..
    يا الله شو اشتقت لدروس الدين ..ولصاحباتي واخواتي في الاسلام ..ولكل البنوتات اللي اشتركن بحراء .. رح اتظل هاي الذكريات ورح اخرفها لولادي وبناتي لما اكبر واتزوج ..
    وبنصح اي واحد ووحدة قرا تعليقه انو يفوت وينضم لحراء ..او يدخل اولاده وبناته ..
    وان شاء الله رح يكون الك اخي الكريم والك اختي الكريمة ثواب عظيم ..

  4. جزى الله خيرا كل أخت ساهمت في مخيمنا وفي تدريس الطالبات على مدى العام حسبة لله ذي الجلال, جزى الله خيرا كل أم وأب اختاروا طريق الهادي لتأديب بناتهن فكانوا نعم الآباء لخير البنات, وجزى الله زوجي الكريم خير الكرام بشهادة العدنان على ما قدم لهذا المخيم حسبة لله المنان, وجزى الله طالباتي وبناتي فلقد كن أكثر من رائعات..جزاكم الله جميعا خير الجزاء أحبكن في الله كثيرا جمعني الله وإياكن في الجنان برفقة العدنان قلن آمين ووالدينا وسائر المسلمين

  5. الشكر الجزيل موصول للعم جمال عسلي على ما قدم , أدامك الله للخير يدا وأدام الخير عندك فياضا ورزقك الله قبول العمل, وجزى الله جميع الأعضاء لتمكينهم لنا المكوث في بيت الشعب على مدى ما يقرب من ثلاثة أسابيع نسأل الله أن يكون تواجد طالبات معهد (حراء لتحفيظ القرآن) في بيت الشعب خير وبركة للمكان

  6. كانت ايام رائعة حافلة بالاخوة والمحبة انا اشهد على ان الجميع من معلمات وطالبات كانوا يحبون بعضهم البعض لم يحدث بيننا نزاع او خصام …للأسف انتهى بسرعة ولكنها كانت ذكرى رائعة حقاً…:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة