حملة ضد تجار المخدرات بالمركز واعتقال 17 مشتبه

تاريخ النشر: 05/01/14 | 15:01

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

في نطاق مكافحة جرائم المخدرات، قامت في ساعات فجر اليوم الاثنين، قوات معززة مختلفة من شرطة منطقة هشفيلا بلواء المركز باشراف من طاقم التحقيقات الخاص الذي كان قد شكل في اللواء باعتقال 17 مشتبه، جميعهم بالغين ما عدا واحد عربي قاصر البالغ من العمر حوالي 15 عاما، وغالبيتهم عرب، من سكان البلدات: اللد، الرملة، رهط، رحوبوت وبلدة "يهود" وذلك بشبهة التجارة بالمخدرات.

كما وتم خلال تنفيذ عمليات الاعتقال تفتيش منازل المشتبهين مع ضبط كميات مختلفة من المخدرات المختلفة اضافة لضبط مركبات المزمع مصادرتها لاحقا.

هذا وجاءت الحملة عقب نشاط سري لطاقم التحقيقات والذي امتد بدوره على مدار عدة اشهر ماضية وتضمن استخدام وسائل تكنولوجية متطورة مختلفة وبالتالي التوصل الى المشتبهين واعتقالهم مع الكشف عن طرق واساليب عملهم التي تضمنت عقد الكثير من صفقات بيع مخدرات من انواع مختلفة وبما يقدر بمئات الاف الشواقل.

والى ذلك، تمت احالة المشتبهين للتحقيقات التي مع زالت جارية في شرطة منطقة هشفيلا وبحيث من المزمع احالتهم في ساعات نهار اليوم المقبلة الى محكمة الصلح بمدينة "ريشون لتسيون" للنظر بتمديد اعتقالهم.

هذا وليس من النافل الاشارة على ان هذا النشاط هو جزء من انفاذ وتطبيق القانون ضد اهداف الناشطة في مجال الجريمة وبما يتضمن المخدرات العنف والممتلكات وهدفه الاساسي هو احباط وتقليص مثل هذه الظواهر الى الحد الادنى وقدر الامكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة