حفل إختتام مخيم البير 2011 في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/07/11 | 4:41

احتفل مساء امس الجمعة في الملعب البلدي في كفرقرع باختتام مخيم البير السنوي 2011 والذي كان بعنوان  “درهم وقاية خير من قنطار علاج”  باحتفال بهيج ومميز تخلله العديد من الفقرات المتنوعة والفنية والترفيهية وفقرة مسرح من إبداع الطلاب والمرشدين، عروض فنية وسحب على جوائز قيمة قدمت من اصحاب المحلات التجارية الراعية للمخيم ليختتم الحفل بعرض فيلم خاص يعرض مختلف فعاليات ونشاطات المخيم.

وقد أقيم الاحتفال بمشاركة الاطفال المشتركين بالمخيم واهاليهم وبحضور المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي وأهل الخير الذين تبرعوا مادياً ومعنوياً لدعم فعاليات المخيم وملتزماته .

هذا وقد تولى عرافة الاحتفال مدير المخيم الاستاذ عبيدة إسماعيل الذي قدم التحية لجميع الحضور والمشاركين شاكرا كل من ساهم وعمل من اجل انجاح هذا المخيم والذي تطلب جهدا كبيرا وعملا متواصلا ومبرمجا جاء من اجل اسعاد الأولاد ورسم الفرحة والسرور على وجوههم، كما وشكر اسماعيل ادارة المجلس المحلي على رعايتهم للمخيم وجميع المتبرعين بالاضافة لمركزي المخيم هناء عاصي ووسام زيد ومسؤول الامان فادي مصالحة والمرشدين والمساعدين على وقفتهم الرائعة لانجاح هذا المخيم.

وقد توج الاحتفال بتكريم المتبرعين والداعمين للمخيم ومنهم موقع بقجة.

bukja-mosheem-61

bukja-mosheem-59

bukja-mosheem-58

bukja-mosheem-56

bukja-mosheem-55

bukja-mosheem-41

bukja-mosheem-44

bukja-mosheem-45

bukja-mosheem-49

bukja-mosheem-50

bukja-mosheem-52

bukja-mosheem-39

bukja-mosheem-35

bukja-mosheem-34

bukja-mosheem-31

bukja-mosheem-28

bukja-mosheem-27

bukja-mosheem-16

bukja-mosheem-19

bukja-mosheem-21

bukja-mosheem-22

bukja-mosheem-23

bukja-mosheem-25

bukja-mosheem-15

bukja-mosheem-13

bukja-mosheem-11

bukja-mosheem-8

bukja-mosheem-6

bukja-mosheem-5

480-3500bukja-mosheem-20

bukja-mosheem

bukja-mosheem-1

bukja-mosheem-2

bukja-mosheem-3

bukja-mosheem-4

‫23 تعليقات

  1. كان الحفل جميل وممتع وبحضور الاهل كان اكثر زينه
    تحياتي للجميع وشكرا

  2. لع لع لع مش مصدقه بس صوره وحدي لحبيبت الشعب ……..وين صور انها المخترع…المعجزه….اولاد المخيم بجننو…موقع بقجه اطلب النشر اذا سمحتو…بأخر فتره صايرين تلغو كثير اشياء…حبيت اقول رأيي على احلى موقع

  3. وين صور اياس زحالقه وبدون مصالحه…..الله يسعدك مها ليش ايوستك ملوش صور والله اشتقنا انشوفو……مها حبيبتي احكي لأياس اني كثير بحبو وبدي منو كتاب الديناصورات….احلى اياس وميار الله يسعدكو….اياس حبيبي احلى معجزه

  4. لقد أضيء مكان الأحتفال بأنوار ربانية التي بعثت الدفء والسرور في نفوس المحتفلين وعلى مختلف الأجيال . التهاني لجميع المحتفلين صغارا وكبارا رئيسا ومديرين مرشدات ومرشدين وآباء وأمهات وزائرين وزائرات وغيرهم ، كل هذا قد أضاف رونقا ومتعة رفرف على رؤوس الجميع . حقا لقد كان لقاء محبة وأخلاص وتقدير للجهود التي بذلت من أجل أنجاح هذا المشروع . للجميع تهاني وتبريكاتي ولن يفوتني أن أقدم تحياتي وتقديري الى الأستاذ عبد الرؤوف وموقع بقجة لما يقومون به تجاه المجتمع .شيء جميل.

  5. فعالية هادفة…كان المخيم جميلا ومتميز..

    تحية شكر وامتنان للاخ عبيدة.للمرشدين ولكل من ساهم بهذه الفعالية المباركة..

  6. كان يوم حلو كثير كثير
    لانني كنت مع صديقاتي ومع المرشدين ومع المساعدين
    …..

  7. احلى مخيم واحلى مرشدة كثير كثير انبسطت فية واحلى اشي اللونا بارك ويومها كانت احلى سهرة بالنسبة الي ولا حدا نام حتى انا ولعبنا احنا (الفرقة) وانبسطنا كثير واحتفلنا احتفال كثير كثير حلو
    اتمنى ان يكن مخيم جميل لجميع المشتركين
    عطلة سعيدة

  8. المرشدين ومساعدين المرشدين انو بقولهوم يجوا ليش بس هومي يعني شو هاذ الواحد بدو يشارك بالفعاليات يعني انو بختار المرشدين ومساعدين…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)!!!!

  9. وانا كمان بشكر ضياء ورشا ونور وسميح انت احسن مساعدين وضيائ احسن مرشد بدي ارد ادخل مخيم اخرى مرررررة لانو بجنن يااي !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة