إفتتاح دورة تصميم أزياء في باقة الغربية

تاريخ النشر: 22/11/16 | 10:05

افتتح مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث مساء امس السبت 2016/11/19 دورة تصميم الأزياء ضمن النشاط متعدد المجالات الذي يقوم به مركز رعاية المبادرات ماطي المثلث بهدف تحسين مكانة المرأة العربية في منطقة المثلث اقتصادياً واجتماعياً. وتقام هذه الدورة في مكاتب ماطي المثلث في مدينة باقة الغربية وتشمل 14 لقاء تعليمي، كما وتشارك فيها مجموعة من النساء من منطقة المثلث، ويشرف على تعليمها المختص بهذا المجال المصمم نسيم أديب.
وتطرقت عرين بدران مركزة المشاريع في ماطي المثلث إلى أهمية موضوع الأزياء والموضة وقالت انّه أصبح جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية وأن المجتمعات العصرية تٌولي موضوع الموضة أهمية كبيرة وتعتبرها من أهم الروابط والمقومات الموحدة بين المجتمعات، وتتعامل معها كوسيلة للتواصل ولنقل الأفكار والتعرف على كل ما هو جديد ومتغير.

هذا وقد رحب السيد جمال مجادلة – مدير عام ماطي المثلث بالمشاركات في الدورة وناشد جمهور السيدات والفتايات بالتعرف على الخدمات الشتى التي يقدما ماطي المثلث والتي من شأنها ان تبث الوعي والفائدة القييمة لمجتمعنا لاسيما في مجال التشغيل والعمل. وتشمل هذه الدورة تعليم مواضيع متنوعة تختص بهذا المجال ومنها تقديم شرح عام حول استراتيجيات وطرق الخياطة ، المقاسات، التفصيل وكيفية استعمال أنواع الأقمشة والملابس المختلفة. هذا بالإضافة إلى تعلم فن الموضة والأزياء التي تؤهل المشاركات للعمل في هذا المجال وبشكل مستقل أيضا مما يساعد على تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للعائلة.

unnamed-1

unnamed

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة