الحركة الإسلامية في كفرقرع تُنظم لقاءاً إيمانياً وتستضيف الشيخ عمر صرصور

تاريخ النشر: 28/02/10 | 11:03
الشيخ عبدالكريم مصري

بحضور حشد كبير من أهالي كفرقرع، أقيم في مسجد عمر بن الخطاب يوم الخميس الموافق 12 من ربيع الأول1431هـ ، بعد صلاة العشاء لقاءً إيمانياً، والذي صادف ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم. إفتتح اللقاء الشيخ أ.عبد الكريم مصري ” أبو احمد ” رئيس الحركة الإسلامية في كفر قرع، والذي رحب في الحضور وبضيف اللقاء الشيخ عمر صرصور ” أبو حمزة ” إبن مدينة كفر قاسم، تحدث الشيخ أ “عبد الكريم مصري عن أهمية تطبيق سُنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في حياة المسلمين عامه، والى أهمية تعليم أبناء وبنات المسلمين سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم..”.

البداية كانت تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشيخ صابر زرعيني بصوته العذب، ومن ثمَّ كانت الكلمة المركزية والمحورية للشيخ عمر صرصور، حيث تحدث عن سيرة الحبيب العطرة منذ حمله ووضعه وصولاً إلى بعثته صلى الله عليه وسلم وتربيته لأصحابه، وقد تطرق الشيخ إلى بعض شمائل النبي صلى الله عليه وسلم وإختتمها بقصيده التي أضفت على اللقاء روعة ومما زاد بلا شك الأجواء الروحانية..”.

وفي النهاية تتقدم الحركة الإسلامية بجزيل الشكر والعرفان للشيخ عمر صرصور وللوفد المرافق له، ولكل الأخوة الحضور رجالاً ونساء، وكذلك للأخوة الذين قدموا الضيافة ونخص بالذكر أبناء المرحوم عبد الله أبو فول…”.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة