زيارة طلاب دار الحكمة أم الفحم للقاسمي

تاريخ النشر: 12/11/16 | 14:13

زار طلاب مدرسة دار الحكمة الثّانويّة كلية القاسمي للهندسة والعلوم؛ كوجهة مشرقة للتّوجيه المهنيّ لهم؛ للنّهوض بمستوى علميّ أكاديميّ؛بمتابعة المستشارة التّربويّة بديعة محاجنة ولفيف من طاقم المعلّمين في المدرسة. ، وغرز المحاضرون هناك مختارات من المواد الّتعليميّة في أعماق الطّلاب من خلال محاضرات وفعاليّات وتجارب علميّة على مستوى طلاب أكاديمييّن، ومن أبرز محاضري الكلية الّذين استقبلوا أسرة دار الحكمة من معلّمين وطلّاب: أ. نجيب حيدر مدير مختبرات القاسميّ ، وأ. اشرف لحام رئيس مسار برمجة الحاسوب، وأ.حازم مرعي محاضر مسار الطبّ المكمّل . وقد زينت رياحين طلاب المدرسة باحات الكليّة والمختبرات وأضافوا لمسات المعرفة والإنجاز والتّميّز وعاشوا التّجربة الأكاديميّة بكلّ متعة..
وقد شدّدت المستشارة بديعة محاجنة على ضرورة تكثيف مثل هذه النّشاطات الّتي تعزّز الاختيار المهنيّ الأكاديميّ عند الطّالب وتوجّهه التّوجيه الضروريّ الّذي يحتاج إليه.أمّا مدير المدرسة الأستاذ كمال أحمد إغباريّة؛ فقد ثمّن مثل هذه الفعاليّات، ووجّه شكره إلى المتابعين للأمر في المدرسة، من طلاّب ومعلّمين، و إلى مديرة الكلّيّة الدّكتورة دالية فضيليّ؛ وطاقم المحاضرين لاستضافتهم الطلاب، ومنحهم المكانة الأكاديميّة التّجريبيّة هناك.
وقد أشادت إدارة كليّة القاسمي للهندسة والعلوم بهذه الخطوة الّتي من شأنها أن تزيد من تنمية مهارات طلاّبنا وخوض التّجربة الرّائعة في الأجواء الجامعيّة.

ddbn-1

ddbn-2

ddbn-3

ddbn-5

ddbn-6

ddbn-7

ddbn-8

ddbn-11

ddbn-13

ddbn-14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة