مصرع شابين من جت المثلث بحادث طرق

تاريخ النشر: 02/11/16 | 8:23

علم مراسلنا ان حادث طرق مروع وقع صباح اليوم الأربعاء على شارع 6 بإصطدام مركبة خصوصية مع شاحنة مركونة مما أسفر عن مصرع شابين بالثلاثينات من عمرهم , على ما يبدو من بلدان المثلث الشمالي وإصابة شاب اَخر بجراح خطيرة نقل على اثره الى المستشفى لتلقي العلاج بينما قامت الشطة التي حضرت للمكان بتنظيم حركة السير لتباشر التحقيق بالحادث وحيثياته .
وعمم كايد ظاهر المتحدت بإسم سلطة الاطفاء في بيان له : “الحادث في شارع رقم 6 الحادث في مفترق حوراشيم بالقرب من جلجوليه ولا يزاا شارع رقم 6 مغلق. طواقم الآطفاء والانقاذ لا تزال تعمل في مكان الحادث بعد تخليص ثلاثه عالقين اثنين منهم كانوا قد فارقو الحياه والثالث نقل بعد تخليص الى المشفى ووصفت حالته بالحرجه.كما اتضح ان عمليه تخليصص اامصابين كانت معقده بسبب ظروف الحادث بعد ان علقت سياره خصوصيه تحت شاحنه كبيره”.
وعممت نجمة داوود الحمراء: “رأينا شاحنة وفي قسمها الأخير سيارة علقت وتحطمت بشكل تام، وبداخل السيارة الخصوصية 3 أشخاص في الثلاثينات من العمر كانوا فاقدين للوعي وما أن أنقذناهم حتى باءت محاولات انقاذ اثنين منهم وتم اقرار وفاتهم بينما تم نقل المصاب الذي جلس في المقعد الى جانب السائق الى مستشفى بيلنسون وهو فاقد للوعي ومربوط بجهاز التنفس الاصطناعي، علما أن سائق الشاحنة أصيب هو الآخر ولكن جروحه طفيفة وتم نقله الى مستشفى مئير” .
وعممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: “سائق الشاحنة من الوسط اليهودي، وضحيتا الحادث من جت المثلث (26 و 30 عاما) كما أصيب إثنان آخران بجروح خطيرة، فيما تواصل الشرطة اعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور” .

deth-1

deth-2

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوّة إلا بالله

    على الجهات المختصة التحقق من سبب الحادث واستخلاص العبر

    نداء لكل سائق مركبه فحص سيارته استعداد لفصل الشتاء الماطر
    فحص اطارات جديدة ملائمة وضعط هواء
    فحص اضاءة
    فحص المساحات
    وعند السياقة الالتزام بالسرعة القانونية

    على المشايخ وإئمة المساجد اصدار فتوى شديدة اللهجة على تحريم مخالفة قوانين السير!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة