مي دعاس تقيم معرض بالطيره لفنها الراقي المميز

تاريخ النشر: 25/12/13 | 3:13

اقامت جبهة الطيرة امسية ثقافية فنية في اشكول بايس بالمدينة، وشارك فيها الشاعر مروان مخول والموسيقار علاء عزام.

افتتحت الامسية بمعرض للفنانة المبدعة ابنة مدينة الطيرة مي دعاس حيث تفاجئ الحضور لدى دخول القاعة باللوحات الابداعية والمستوى الفني الراقي من حيث الرسم واستعمال الالوان المذهل والصور الفوتوغرافية الابداعية حيث ظهر للعيان المستوى الرفيع من حيث التقنيه والافكار الذكية.

وقد ادهشت الفنانة مي دعاس بباكورة ابداعاتها من لوحاتها المعبرة وبريق ريشتها المتالقة كل من دخل الى القاعة ونظر الى الرسومات التي تحكي لنا الوضع الاجتماعي والسياسي الذي نعيشه، وذهلوا من الصور الفوتوغرافية والمعاني العميقة التي تظهر من خلالها.

هذا والقت الفنانة مي دعاس كلمة ناشدت فيها كافة الاحزاب والسلطات المحلية ومؤسساتها بدعم والاهتمام بالمواهب الشابة والناشئة المدفونة لتوصلها الى بر الامان بالابداع والتيمز، موجهة نداء للجمهور بان يساعد المواهب، واختتمت دعاس كلمتها باهدء الشاعر مروان مخول لوحة لملامحه من ابيات شعره.

‫2 تعليقات

  1. كثير حلوات الله يوفقق يا أحلى مي منوره الشاشة على فكره كمان انا اسمي مي…..ههههههه

  2. انا بعرفك يا مي باسم دعاس انت بتعلم عندنا تصوير في مدرسة الزهراء الطيرة “المثلث” انت موهوبه بشكل لا نعرف كيف نقوله لك انت الفنانه الجميله الراقيه انا احبك من كل قلبي على هذه الممارسه والحياة التي بداخلك ILOVE Mi DAAS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة