إنتخابات ديمقراطية بإعدادية إبن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 28/10/16 | 9:44

في أجواء ديمقراطية وبمشاركة جميع طلاب المدرسة، اجرت المدرسة الإعدادية ابن سينا يوم الخميس الفائت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، تميّزت هذه الانتخابات بالنزاهة والموضوعية والأجواء الديمقراطية التي سادت أروقة المدرسة. تنافس فيها أربعة طلاب على رئاسة البرلمان وهم: خالد أبو عطايا من الصف التاسع ب، شادي أبو عطا من الصف التاسع أ، سمة مصالحة من الصف التاسع د، ورند ابو فنة من الصف التاسع ج. خاض الطلاب هذه التجربة التي لها أهمية كبيرة في صقل شخصية الطلاب وتطوير مهاراتهم القيادية، يذكر ان المدرسة عاشت اسبوعاَ مليئا بالدعايات الانتخابية وكل مرشح حاز على فرصة لعرض برنامجه الانتخابي امام الطلاب ، سبق هذه الانتخابات اختيار أعضاء البرلمان من كل صف ليمثلوا صفهم امام المسؤولين.

اسفر فرز الأصوات عن فوز الطالب خالد أبو عطايا من الصف التاسع ب برئاسة البرلمان بعد حصوله على اغلبية الأصوات، وتلاه الطالب شادي أبو عطا نائبا له. مديرة المدرسة المربية نوال كناعنه عليمي باركت بدورها للطالب خالد أبو عطايا وتمنت له التوفيق والنجاح، وذكرت في كلمتها أهمية مجلس الطلاب ودوره الريادي داخل أروقة المدرسة وخارجها، وقدمت شكرها لطاقم المعلمين على دعمهم للمسيرة الانتخابية وخصت بالذكر الأستاذ عبد الكريم قوربي على مواكبته المسيرة الانتخابية واخراجها الى حيز التنفيذ على اكمل وجه.

أما رئيس مجلس الطلاب الطالب خالد أبو عطايا فقال: بهذه المناسبة اتقدم بالشكر الجزيل لكل من منحي الثقة وقدم مثالا مميزا للديموقراطية والروح الرياضية والتنافس الشريف متمنيا النجاح والتميز لزملائي في مجلس الطلاب مشددا على اهمية العمل المشترك والبناء من اجل مصلحة طلاب المدرسة مع الحرص على شراكة فعالة ما بين مجلس الطلاب واسرة المدرسة مجددا شكري وامتناني لجميع الذين منحوني الثقة داعيا الله عز وجل ان نقدم الافضل دائما لتميز مدرستنا الحبيبة.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

‫4 تعليقات

  1. الى الاب
    مش احسن مديرة بالبلد وانما بالمنطقة كلها، الله يديم عليها صحتها وتستمر بالعطاء

  2. بكرنا الغالي المميز في كل شيىء خالد?
    نعتز ونفتخر بك دائما..فأنت شعلة من الذكاء..التميز..الطيبة..والأخلاق الحميدة..نبارك لك النجاح..نسأل الله أن يحفظك ويحماك..وأن يوفقك لما يحبه ويرضاه☝☝
    بوركت بكرنا الغالي ودمت بتألق ..عزيمة..إصرار..إرادة..ونجاح..
    منا والديك وإخوتك عمور ونونه ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة