الأحد القادم "إضراب مفتوح" في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/07/11 | 0:50

وجه قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي كفر قرع دعوة عامة لأهالي البلدة ومحبو الفن والمسرح والفكاهة الى حضور المسرحية الاجتماعية الفكاهية الناقدة ” إضراب مفتوح” وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم الاحد القادم 24.07.2011 في قاعة المركز الجماهيري الحوارنة.

ومسرحية إضراب مفتوح اجتماعيه كوميدية ساخرة، تأليف محمد علي طه، إخراج مكرم خوري، تمثيل سليم ضو، ديكور وملابس اشرف حنا، مؤثرات صوتية بشارة الخل.. وهي من نوع المسرح الساخر، وقد برع فيه الكاتب محمد علي طه، حيث يقف فيه مراقبًا ومشرّحًا للمجتمع العربي في البلاد.

حيث يقدم الفنان سليم ضو، بصورة كوميدية ساخرة وببراعة، جانبا من جوانب حياتنا اليومية، سياسيا واجتماعيا، ضمن متغيراتها المتناقضة، السلبية والايجابية، وذلك من خلال شخصية أبي المجد وهو زبال طفح معه الكيل، فيقوم في ضيقه وشدته بإعلان الإضراب المفتوح عن العمل لدى السلطة المحلية ورئيسها، الذي يديرها حسب أهوائه الشخصية.

وينفذ أبو المجد إضرابه عبر وسائله الخاصة المتوفرة لديه، متوخيا من وراء ذلك تحسين شروط عمله وحقوقه الاجتماعية. أما رئيس السلطة المحلية، وهو المسئول المباشر عن أبو المجد، يحاول من جهته كسر الإضراب العام الذي أعلنه أبو المجد وأصدقاؤه الزبالون بكل الطرق والوسائل.

‫7 تعليقات

  1. على الاقله في مين يعمل شغله بامانه . ان شاء الله نكون من بين الحضور . فعنوان المسرحيه ملفت للنظر . وسليم ضؤ رائع

  2. انا محيرتني تصرفات المجلس وكانة بس بيشتغلو للامور الا منهجية كل يوم حفلة او تكريم او مسرحية على حساب مين هدا .اعملوا اشي لصالح اهل البلد مثلا منتزة البير كان من اواءل المنتزاهات الجميلة في البلد اعتنوا وارجعوا الالعاب فية اعطوة قسم من مصاري القسم الا منهجي تاعكم.

  3. الرجاء ان تعوا ما تكتبون يا شباب فلكل قسم امواله وتقاريره التي ترفع للوزارات وهذه المصاريف والاموال تصل مقابل الفواتير فلا داعي لخلط الحابل بالنابل
    شكرا

  4. وانا متحيير من تصرفاتك يا اختي .وكانه مزعجك انه بيشتغلوا بالامور الا منهجيه !! يعني مش لصالح اهل البلد ؟؟؟ مش طلاب واهالي كفرقرع هم الي بيملوا القاعات ؟؟؟ اما الميزانيات يا ست قرعاويه فمصاري تعمير المنتزه ما الها علاقه بهيك فعاليات .. الله يرضى عليكي خلي ايشي يعجبك احيانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة