• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    دعوة عامة للمهرجان التأبيني لروح الفنان شفيق كبها

    مجلس كفر قرع المحلي وال كبها وأسرة الفنان شفيق كبها ولجنة تأبين وتخليد موروث الفنان يدعونكم للمشاركة في الخامسة والنصف مساءً من مساء اليوم السبت في قاعة تل المرح عارة في المهرجان التأبيني وفاءً لروح الفنان شهيد الاغنية التراثية الفلسطينية وحارس التراث الفلسطيني شفيق كبها "صوت الأصل ورأس المنبع"- مهرجان الزفاف الأخير …بمشاركة كوكبة من رموز الفن التراثي الفلسطيني .

    الفنان محمد بكري، الفنانة امل مرقس، الفنانة دلال ابو امنة، الفنانة سلام ابو امنة، الفنانة سناء موسى، الفنان الدكتور صالح ابو ليل، الفنان عبد حامد والفنان سائد شفيق كبها والفنانة فاتن شفيق كبها ويشمل البرنامج تكريم لرفاق درب الفنان شفيق كبها وفرقة ليلي الربيع بكل عازفيها.

    يشمل المهرجان كلمات ترحيبية للمحامي حسن عثامنة، رئيس مجلس كفر قرع المحلي، البروفيسور مصطفى كبها ومندوب السلطة الفلسطينية والفنان محمد بكري.

    تتولى العرافة في المهرجان الثقافي "الزفاف الأخير"، الناشطة الثقافية مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في مجلس كفر قرع المحلي، السيدة مها زحالقة مصالحة.

    مسك الختام كلمة من القلب من ليالي شفيق كبها حرز الله

    كونوا معنا في الزفاف الأخير والصوت الخالد – الموال الفلسطيني الأبدي الخالد

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. نحن فدى روح حبيب الشعب المرحوم المغفور له بإذن شفيق كبها وألف رحمه ونور تنزل عليك وبالتأكيد سوف نلبي الدعوة وهذا اقل ما نقوم به من اجل بلدنا الغالي على الجميع وكل ما نفعل لأجله نكون مقصرين فإلى جنات الخلد يا غالي ورحمة الله عليك

    2. اتمنى من القائمين على هاذا التئبين ان تكون الافتتاحيه باغنية اخر كلام من بعد عيونك على الدنيا السلام المعبرة جدا للحدث وانا بنفسي اسمعها كل يم تكرارا والف رحمة عليك يا جنرال المغنى والطرب الفلسطيني شفيق كبها الذي خلف ورائه فراغ كبير جدا وتركنا في صدمه كبيرة جدا

    3. بداية اشكر كل القائمين على هذا العمل الرائع تخليدا لذكرى ابن بلدنا وابن شعبنا وابن فننا وابن تراثنا الغالي شفيق كبها وجزاهم الله كل خير.

      وكلمة قصيرة الى الفنان الراحل : لقد احبوك الناس في كل مكان وتغنوا بغنائك واسعدتهم بصوتك وابقيت لديهم ذكرى عطره. حقا لقد جعلت للعرس الفلسطيني مكانة جديدة تمييزت بحبك للغناء الاصيل وبتحديثه في اجمل صورة ممكنه. انت الذي حافظ على موروثنا الغنائي وجعله حاضرا في كل افراحنا . فلك الشكر ونسال الله ان يتغمدك برحمته ولاهله ولانفسنا ولشعبه نتقدم باحر التعازي.
      إلى جنات الخلد يا شفيق ورحمة الله عليك

    4. الله يرحموا ويجعل مثواه الجنة
      بس من المفروض يكون هدا الزفاف في مكان مولده في في بلدتنا في كفر قرع ،مش في اي بلد ثاني

    5. الله يرحمك يا اعز صديق والله يجازي الي كانو السبب الفاتحه على روح اخي وصديقي الفنان شفيق كبها

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.