فوز أبناء كفرقرع بكأس الدولة الدرجة الثانية

تاريخ النشر: 28/10/16 | 20:28

فار فريق اتحاد أبناء كفرقرع بلقب كأس الدولة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات وذلك بعد ان حقق فوزا خارجيا مستحقا على فريق هبوعيل ام الفحم بالنتيجة ٢-. في المباراة التي اقيمت عصر آليوم على إستاد السلام بمدينة ام الفحم بحضور حوالي ..١٢ متفرج زينوا المدرجات وهم يشجعون لاعبي الفريقين. هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين في مباراة دربي وقمة بكل معنى الكلمة حسنها لصالح الفريق القرعاوي من هدفين جميلين للاعبين مؤور جناح وامير العلي والذين منحا بهدفيهما اللقب لفريق اتحاد أبناء كفوقرع.

سمير يحيى رئيس ادارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز في مباراة خارجية صعبة امام فريق القمة هبوعيل ام الفحم مشيرا ان جميع لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة بتوجيه وقيادة المدرب معاد نصر الدين، كما وقدم سمير يحيى شكره وتقديره باسم ادارة الفريق والجمهور واللاعبين للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي على دعمه السخي الفريق ومسيرة الرياضة والشباب في كفوقرع، وقال سمير يحيى: لعبنا مباراة خارجية صعبة امام فريق قدير معزز بالنجوم وفزنا عليه وانتقلنا وبجدارة الى المرحلة القادمة، هذا الفوز وهذا الإنجاز اجمل هدية نقدمها للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي على دعمه المادي والمعنوي اللا محدود للفريق، اننا نؤكد ان هذا الفوز سيمنحنا وجبة اوكسجين غنية من اجل إكمال مشوار المنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الاولى بهمة الجماهير واللاعبين والمجلس المحلي.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

‫3 تعليقات

  1. مبروك، هذا بدل انو لما اولاد البلد بلعبو بتيجي النتائج، واللي مش فاهم يفهم،لو كانو يلعبو من الاول كان احنا محل اول بالدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة