يوم الحذر على الطرق بمدرسة السلام حورة

تاريخ النشر: 22/10/16 | 18:04

ضمن فعاليات يوم الحذر على الطرق القطري، نظمت مدرسة مدرسة السلام متعددة المجالات حورة يوما حافلا بالفعاليات التربويّة والمسابقات الصفية في موضوع الحذر على الطرق. جاءت هذه الفعاليات لتذويت قوانين الحذر وقواعد الأمان على الطرق عند الطلاب وذويهم في الشارع. تضمنت الفعاليات في المدرسة زوايا متعددة للطلاب التي توضح لهم قواعد وأسس مهمة للتعامل مع الشارع، والأخذ بعين الاعتبار القواعد العامة للأمن والسلامة.
ومن ضمن الفعاليات التي اقامتها المدرسة مشاركة طلاب المدرسة مع معلمي التداخل الاجتماعي الاستاذ علي عماش والمعلمة فدوى الددا في خيمة الحذر على الطرق التي اقامتها السلطة المحلية بالاشتراك مع مركز الشرطة، وتمّ هناك القاء محاضرات التوعية من قبل الشرطة عن اسباب حوادث الطرق في البلاد ونسبة العرب المتوفين فيها، ومشاركة الطلاب في فعاليات التي تجسد بعضًا من الحوادث بمساعدة الات واجهزة للكشف عن السرعة ومعرفة مستوى الكحول والمخدارات في الجسم.
هذا وبالاضافة الى قيام مجموعة من الطلاب ومدير المدرسة الاستاذ متعب ابو القيعان والاستاذ جبريل ابو القيعان توزيع دعاء السفر على السائقين في مدخل القرية. هذا وشكر مديري المدرسة طاقم المعلمين والطلاب على انجاح هذا اليوم.

1

2

3

6

9

10

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة