عائلة باسيوط تطالب السيسي بإنقاذ طفلها من الموت

تاريخ النشر: 14/10/16 | 11:05

عيون تدمع وقلوب تتألم وأنفاس تنتابها آثار الوجيعة هذا هو حال أسرة الطفل أحمد محمد فوزي محمد والذي يبلغ من العمر شهرين، يعاني من آلام عند التنفس وارتفاع فى درجة الحرارة بشكل مستمر داخل ساحات وأروقة منزله المكون من غرفتين بالطابق الأرضي، إحداهما غرفة معيشة والثانية دورة مياه، ويرافقه أفراد عائلته التى تضم والديه وجدته بقريه النهائيه فى محافظة اسيوط.

إذ ناشدت اسرة الطفل أحمد محمد فوزي محمدالرئيس عبد الفتاح السيسى بانقاذ طفلهم البالغ من العمر شهرين والمصاب بعيب خلقى فى القلب يصعب علاجة فى مصر. واضاف محمد فوزى محمد والد الطفل انه قدم مذكرة لوكيل “الصحة” باسيوط نطالبه بعلاج الطفل على خارج مصر.

ولد الطفل بعيب خلقي وصفه الأطباء والمتخصصون بأنه ثقب فى القلب ولايوجد علاج له الا بجراحه خارج مصر او تدخل من الدكتور مجدى يعقوب وهو ما أصاب أهله وذويهم بحالة من الألم والحسرة لعدم قدرتهم على تحمل تكاليف المعيشة وغلاء الأسعار وشراء الأدوية اللازمة للعلاجه مؤقتا أو إجراء أى عمليات جراحية تدفع ببصيص من الأمل أن يبقى الطفل على قيد الحياة للشهور المقبلة. وطالبت اسرته تدخل الرئيس عبد القتاح السيسى بسرعه تدخل الدوله لعمل جراحة دقيقة خارج مصر حيث عجزت مستشفيات مصر عن التدخل فيها او تدخل الدكتور مجدي يعقوب لعلاجة علاج الحاله حيث ان والديه لا يمتلكون القدره علي المصروفات والعمليات الخارجيه ورحمه بهم من الآلام والمعاناة اليومية.

0

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة