"أيام ثقافية" 2013 بالبلدات العربية

تاريخ النشر: 19/12/13 | 7:09

اعتبارا من الاسبوع المقبل تخرج المدارس لقضاء عطلات فصل الشتاء، لذا هناك فرصة للآباء والأمهات لاصطحاب أطفالهم لعروض لا يمكنهم التمتع بها كل يوم، على مقربة من المنزل وبسعر مخفض خلال ثلاثة أيام من الأسبوع المقبل 25،26،27 ديسمبر 2013 .

"أيام ثقافية" هي مبادرة جديدة لمفعال هبايس بالتعاون مع وزارة الثقافة ومنتدى المؤسسات الثقافية. سيتم المشروع في جميع أنحاء المجتمعات المحلية في البلاد وسوف يكون نصيب البلدات العربية 28 من العروض المسرحية للكبار والأطفال بالإضافة إلى العروض الاستعراضية والعروض الموسيقية في 17 من البلدات العربية، مجانا أو بتكلفة 20 شيقل.

بالإضافة لذلك سوفت كون هناك فعاليات في جميع أنحاءالبلاد وليس فقط في البلدات العربية بميزانية إجمالية 10 مليون شيقل، فالعشرات من المتاحف والمسارح المراكز الثقافية ستفتح أبوابها للجمهور – وندعوكم بهذا للاستمتاع بوفرة الانتاجات المحلية، وبأسعار معقولة في أم الفحم، اعبلين، باقا الغربية، حيفا، دير الأسد، رهط، ساجور، سحنين، شفاعمرو،طمرة، عرابة، عكا، قلنسوة، كفر قاسم، اللد، مجد الكروم والناصرة.

بما اننا في الأجواء الميلادية لا تفوتوا الفرصة لمشاهدة عرض أجراس الميلاد (فرقة الكروان) عرض خاص يدمج أغاني وموسيقى عيد الميلاد وأغاني السيدة الكبيرة فيروز. العرض من تقديم جوقة الكروان من اعبلين تحت قيادة نبيه عواد وبمرافقة 40 مغني و10 عازفين من جوقة الكروان في 25.12.13 يوم الأربعاء، الساعة 18:30 – دوار الميلاد- اعبلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة