تكريم المفتش د. العثامين بمدرسة ابن سينا رهط

تاريخ النشر: 19/12/13 | 2:22

مع باكورة يوم الثلاثاء الفائت نظّمت مدرسة ابن سينا حفل تكريم للمفتش د. محمدالعثامين تجلّت فيه أسمى معاني الشكر والامتنان والتعبير عن الفرح بكل فوز ونجاح أو تألّق بحضور المفتش عطية أبو طه والمفتش د.محمد العثامين ومدير مدرسة الزهراء السيد سمير الهزيل ولجنة أولياء الأمور السيد محمد ابو سلمي رئيس اللجنة والسيد فايز أبو جامع والسيد حسين أبو غنيم والشيخ يوسف ابو جامع.

"مَن لا يشكر الناس لا يشكر الله" فمن حملة التكريمات تم في البداية تكريم مفتش المدرسة السابق السيد د.محمد العثامين من قِبَل طاقم المدرسة ولجنة أولياء الأمور في المدرسة على جهوده المثمرة وعطائه المتميّز الذي استمر على مدار سنوات حيث قدمت له الطالبات باقة من أزهار الشكر والعرفان والامتنان بعد أن شكره مدير المدرسة بكلمات تقديرية أبدى المفتش اعجابًا وتثمينًا لكل فكرة أو جهد مبذول.

ومن ثم كرّمت لجنة أولياء الأمور الفائزات الطالبة آيات أبو سلمي "رئيسة لمجلس الطلاب "والطالبة أركان أبو غنيم "نائبة رئيسة مجلس الطلاب" وألقى الشيخ يوسف أبو جامع كلمة باسم اللجنة أثنى فيها على الجهود المبذولة من قِبَل مدير المدرسة وطاقم المعلمين.

تلا ذلك تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة "حافظ الشعر المتألق" حيث قدمت لجنة أولياء الأمور الهدايا والشهادات التقديرية للحفظة بعد مشاهدة عرض حركات استعراضية لطالبات الصفوف الخامسة والسادسة على أنغام أغنية "يلّا نبارك للناجحين".

وعلى أنغام أغنية "شكرا معلمي" تم تكريم المعلمين والمعلمات في المدرسة من قبل ادارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور بتسليم عبارة شكر مع زهرة مفعمة بكل شذى الشكر وعطر الامتنان.

‫22 تعليقات

  1. ااااااااااللللللللففففففف ممممممماااااااااااببببببببببرررررررررووووووووككككككككككك

  2. مبروووووووووووووك للطلاب والف مبرووووووووووووووووووووك لاحلى واروع مركزه اجتماعيه معلمه مي كبها

  3. بكل الشكر والامتنان اقدم شكر خاص للمعلمه مي كبها بس مي كبها احبك

  4. اكبر تحيه لمدرستي ابن سينا وانا كنت من بنات الرقصه وبيان احلا عمرانيات

  5. ههههه الله يحفظهمم الصغاار ??.. ههه مدرستي ابن سينا .. هاي طفولتي ???

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة