تكريم مركز “معا نحمي أوقاف حيفا”

تاريخ النشر: 11/10/16 | 10:44

أكد متولو الوقف في حيفا والحملة الشعبية لحماية وقف الاستقلال أن حملة تبرعات منسقة مع اللجان الشعبية في البلدات العربية ستنطلق في الايام المقبلة لتحرير وقف الاستقلال والجرينة.

جاء ذلك خلال زيارة تكريمية قام بها متولو الوقف في حيفا ضم الشيخ فؤاد ابو قمير ورجل الاعمال سهيل بشكار والمحامي خالد دغش الى منزل مركز الحملة الشعبية الاستاذ عبد الحكيم مفيد في قرية مصمص مثمنين مواقفه.

وأكد عبد الحكيم مفيد مركز حملة “معا نحمي اوقاف حيفا” عن لجنة المتابعة العيا، على تلاحم لجنة المتولين والحملة الشعبية من أجل تحقيق الاهداف التي رسموها للتصدي لمخططات مصادرة الاوقاف.

وقال المحامي خالد دغش ان أوقاف حيفا تتعرض الى هجمة قانونية منذ سنوات، خاصة اوقاف الاستقلال والجرينة التي تم خلال السنوات السابقة تحريرها من عهدة حارس أملاك الغائبين”، وأضاف دغش ان الحملة تهدف الى وقف الاستيلاء وتحرير الاوقاف وتسديد الديون المتراكمة التي وصلت في السنوات الاخيرة إلى الحجوزات في دائرة الاجراء.

من جهته قال فؤاد ابو قمير متول وقف الاستقلال ان حملة انقاذ اوقاف حيفا مستمرة حتى تحقق اهدافها المنشودة، والمرجوة ونحن نطمح الى تحرير كل الاوقاف.

وأضاف ابو قمير: “كأحد افراد متولي الوقف في مدينة حيفا زرنا منزل الاخ عبد الحكيم مفيد لنؤدي تحية الشكر والتقدير له على المساهمة المباركة من خلال تضحياته من وقته وجهده ومن ماله من اجل مساعدتنا على انقاذ ما تبقى من اوقاف حيفا، بإسمي وباسم اهالي حيفا ولجنة المتولين نشكر اللجنة وكل من ساهم في حملة التبرعات”.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة